كولاجين طبيعي قوي طريقة كريم لبان الدكر والنشا لشد البشرة وازالة التجاعيد ويخفي المسامات المفتوحه

كولاجين طبيعي قوي طريقة كريم لبان الدكر والنشا لشد البشرة وازالة التجاعيد ويخفي المسامات المفتوحه

طريقة كريم لبان الدكر إذا كنت تبحث عن طريقة طبيعية لشد بشرتك، فقد ترغب في تجربة كريم اللبان، اللبان هو مادة صمغية تُستخدم منذ قرون في الطب الصيني والهندي التقليدي، وتشير الدراسات الحديثة إلى أن اللبان الدكر  يساعد في تحسين مرونة بشرتك ويعمل على تقليل ظهور التجاعيد.

كولاجين طبيعي قوي طريقة كريم لبان الدكر والنشا لشد البشرة وازالة التجاعيد ويخفي المسامات المفتوحه

فوائد كريم لبان الدكر لشد البشرة

كريم اللبان هو كولاجين طبيعي قوي يمكنه شد الجلد، وهذا الكريم مشتق من شجرة  موطنها أفريقيا والجزيرة العربية، يتم بعد ذلك دمج الراتينج مع مكونات أخرى لإنشاء منتج نهائي يتم تطبيقه على الجلد.

تم استخدام اللبان لعدة قرون في الطب التقليدي لما له من فوائد لا تعد ولا تحصى، حيث يُعتقد أن رائحة اللبان الدافئة والحارة والحلوة تبعث على الهدوء والاسترخاء، مما يجعلها خيارًا شائعًا للعلاج بالروائح، وعند استخدامه موضعيًا يُقال إن اللبان يعزز الشفاء ويقلل الالتهاب.

58c159cb 5476 4139 a867 c702751414b8

مع تقدمنا في العمر تفقد بشرتنا مرونتها ويتباطأ إنتاج الكولاجين، وينتج عن هذا التجاعيد وترهل الجلد بشكل عام، كلنا نبحث عن طرق لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء، وشد بشرتنا جزء كبير من ذلك يمكنك استخدام هذه الوصفة بكل سهولة.

وصفة كريم لبان الدكر لشد البشرة

المكونات:

  • كوب من لبان الدكر
  • كوب من الماء المغلى.
  • معلقة نشا.

التحضير:

  • ضع لبان الدكر في الماء المغلى واتركه ساعتين فأكثر حتى يذوب في الماء بشكل كامل.
  • بعد أن يبرد تماما يتم وضع النشا ويقلب.
  • سوف يتحول الخليك إلى خليك يشبه الكريم.
  • لاستخدام كريم اللبان ما عليك سوى وضع كمية صغيرة على المنطقة التي تريد شدها وقم بتدليكها، سيتم امتصاص الكريم بسرعة مما يجعل بشرتك أكثر تماسكًا ومشدودة.

هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة للبان في السوق، لذلك من المهم أن تقوم بأبحاثك وتختار النوع الأكثر جودة، ابحث عن كريم يحتوي على زيت اللبان النقي وتجنب تلك التي تحتوي على روائح صناعية أو مواد كيميائية قاسية أخرى.

آثار جانبية عند استخدام الكريم

قد يعاني بعض الأشخاص من إحساس بالوخز عند وضع كريم اللبان لأول مرة، لكن هذا طبيعي وسيختفي بعد بضع دقائق، حيث يحدث الوخز بسبب المكونات الطبيعية في الكريم التي تعمل على شد الجلد وتحسين مرونته.