بمعلقة فازلين.. خلطة تطويل الرموش وتكثيف الحواجب الخفيفه في البيت بطريقه سهله وطبيعيه

تطويل الرموش وتكثيف الحواجب إذا كنتي ترغبي في تطويل رموشك وتكثيف حواجبك، فقد يكون الفازلين هو الحل، يمكنك مزج الفازلين مع بعض المكونات الأخرى لإنشاء مصل يمنحك رموشًا وحواجب أطول وأكثر كثافة، فقط تأكدي من استخدام فرشاة ماسكارا نظيفة لتطبيقها على رموشك وحواجبك، هيا نتعرف على مكونات الوصفة وتطبيقها بسهولة.

 وصفة الفازلين لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب

إذا كنتي تبحثي عن طريقة للحصول على رموش وحواجب أطول وأكثر كثافة، فقد ترغبي في تجربة مزيج الفازلين، من خلال الجمع بين الفازلين وظلال العيون الداكنة، يمكنك إنشاء مزيج لإطالة الرموش ومكثّف يمكن أن يساعدك في تحقيق المظهر الذي تريده، إليك كيفية القيام بذلك:

  • خذي فرشاة ظلال عيون نظيفة واغمسيها في الفازلين.
  • ثم اغمسي الفرشاة في ظلال العيون، وتأكدي من الحصول على كمية جيدة من المنتج على الفرشاة.
  • بعد ذلك ضعي المزيج على رموشك وحواجبك، بدءًا من القاعدة واتجهي نحو الأعلى.
  • يمكنك التقديم بالقدر الذي تريديه، اعتمادًا على التأثير المطلوب.

للحصول على أفضل النتائج، استخدمي ماسكارا مقاومة للماء أو محدد عيون لمنع تلطخه، إذا وجدت أن وضع الخليط صعب للغاية، يمكنك إضافة القليل من الفازلين لجعله أكثر سهولة، فقط تأكدي من تجنب دخول الخليط في عينيك.

وصفة أخرى لتطويل وتكثيف الحواجب

ابدأي بتسخين ملعقة كبيرة من الفازلين في الميكروويف لمدة 10-15 ثانية، ثم أضيفي بضع قطرات من زيت اللافندر وزيت فيتامين E إلى الفازلين واخلطيهم جيدًا، وضعي السيروم على رموشك وحواجبك قبل النوم وفي الصباح، وستلاحظين النتائج في أقل من أسبوع.

إذا كانت بشرتك حساسة قد ترغبي في إجراء اختبار رقعة على ذراعك قبل وضع الخليط على وجهك، وكما هو الحال مع جميع المنتجات التي تستخدمها على وجهك، تأكدي من التخلص من أي خليط متبقي لا تستخدمه في غضون أسابيع قليلة.

يمكنك أيضًا استخدام هذا المزيج بمفرده لتكثيف رموشك الطبيعية وحواجبك، ببساطة ضعيه على رموشك أو حواجبك قبل الذهاب إلى الفراش واغسليه في الصباح، إذا وجدت أن المزيج دهني جدًا على بشرتك، يمكنك محاولة إضافة القليل من النشا إليه للمساعدة في امتصاص الزيت الزائد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *