خلطة تطويل وتكثيف الرموش والحواجب بسرعة نمو بلا توقف بمكونات طبيعية منزلية فعالة

خلطة تطويل وتكثيف الرموش والحواجب بسرعة نمو بلا توقف بمكونات طبيعية منزلية فعالة
تطويل الرموش والحواجب

الرموش الطويلة والحواجب الثقيلة المرتبة المنظمة علامة من علامات جمال المرأة، ولذا نجد الفتيات والسيدات يبحثن دائما عن خلطات ووصفات طبيعية لتكثيف وتطويل الرموش والحواجب، وهذا بدلا من الاعتماد على المواد التجميلية الكميائية التي يتم بيعها في الصيدليات ومحلات التجميل المختلفة، في هذا المقال تابعونا سوف نوفر لكم أكثر من خلطة منزلية لتطويل الرموش والحواجب في وقت سريع جدا.

خلطة تطويل وتكثيف الرموش والحواجب بسرعة نمو بلا توقف بمكونات طبيعية منزلية فعالة
تطويل الرموش والحواجب

خلطة تطويل الرموش والحواجب

خلطات منزلية بمكونات طبيعية اقتصادية غير مكلفة يمكن تطبيق وتنفيذ طريقتها لتطويل الرموش والحواجب في أسرع وقت ممكن، ومن هذه الخلطات الآتي:

  • خلطة زيت الخروع: من أكثر الخلطات فعالية، يتم وضع كمية كافية من زيت الخروع على قطعة صغيرة من القطن النظيف أو يمكن وضعه على فرشاة الرموش، ويتم إضافة نصف ملعقة من زيت فيتامين E، يطبق الخليط على الرموش والحواجب وتترك طوال الليل ثم تغسل في الصباح بالماء الدافئ والصابون.
  • بياض البيض: يتم تطبيق هذه الخلطة من خلال وضع بياض البيض في وعاء عميق ويتم خفقه جيدا باستخدام شوكة، نضيف إليه ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ونخلط جيدا وبعدها يتم وضع الخلطة على الرموش والحواجب ويدلك لمدة دقيقتين ويترك لمدة ليلة كاملة حتى يمتصه الحاجب والرموش جيدا، وفي الصباح يتم الغسيل بالماء الفاتر والصابون.

خلطات مضمونة لتكثيف وتطويل الحواجب والرموش

نستكمل الخلطات الطبيعية المتوفرة لتطويل الحواجب والرموش:

  • خلطة الفازلين: يستخدم بسهولة من خلال وضع كمية على الحواجب والرموش ويتم التدليك برفق لمدة خمس دقائق وبعدها يترك طول الليل ثم يغسل في الصباح بالماء الفاتر والصابون، ويفضل الاستخدام يوميا للحصول على نتيجة أفضل.
  • خلطة الشاي الأخضر: يتم وضع كمية من الشاي الأخضر المغلي على قطعة من القطن النظيف وتترك حتى تبرد تماما ثم يتم وضعها على الرموش والحواجب، تترك لفترة قصيرة ثم يتم غسل الوجه جيدا بالماء والصابون.

للحفاظ على صحة وجمال الحواجب والرموش يجب إزالة المكياج كل يوم قبل النوم بمزيل قوي لا يترك أي آثار، يجب اتباع نظام غذائي صحي ومفيد، يجب تجنب الجلوس المباشر تحت أشعة الشمس، تغسل العيوم بماء بارد على الأقل مرتين خلال اليوم لأن الماء البارد ينعش العين.