طريقة تفعيل حساب الراجحي من خلال النفاذ الوطني

طريقة تفعيل حساب الراجحي من خلال النفاذ الوطني

طريقة التسجيل في النفاذ الوطني من العمليات السهلة والسريعة حيث يتمكن حاملي الهوية الوطنية السعودية التوصل إلى خدمات البنك خلال الإنترنت والهاتف المحمول، حيث يوفر هذا النظام للعملاء خدمة الاستفادة من الخدمات المصرفية الرقمية للراجحي وبكل يسر، ودعونا نتعرف من خلال هذا المقال عن خطوات التسجيل في النفاذ الوطني.

طريقة تفعيل حساب الراجحي من خلال النفاذ الوطني

طريقة تفعيل حساب الراجحي من خلال النفاذ الوطني

لكي تقوم بتفعيل حساب الراجحي خلال النفاذ الوطني فمن اللازم إتباع عدد من الخطوات التالية:

IMG 20230507 WA0144

  • التوجه إلى الموقع الخاص بالراجحي على الإنترنت من خلال هذا الرابط،  وبعد ذلك يتم الدخول إلى الصفحة الخاصة بالتسجيل.
  • يتم اختيار النفاذ الوطني لكي يكون طريقة لتسجيل الدخول، وبعد ذلك يتم اختيار رقم الهوية الوطنية والرقم الخاص بالنفاذ الوطني.
  • قبول كافة الشروط والأحكام والانتقال إلى الصفحة التالية.
  • إدخال كافة المعلومات الشخصية والتي تتمثل في الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والعنوان.
  • تحديد الخدمات المصرفية التي يودها العميل وإعداد الخيارات المناسبة له.
  • بعد أن يتم الانتهاء من هذه الخطوات فسوف يتم تفعيل حساب الراجحي بنجاح وسوف تصل لك رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق الخاص بالعميل من أجل إكمال عملية التسجيل.
  • فمن خلال خدمة النفاذ الوطني لعملاء الراجحي فقد يمكنك الاستفادة من الخدمات المقدمة والتي تتمثل في الاستعلام عن الرصيد، التحويل بين الحسابات، إدارة الفواتير والمدفوعات، الدفع الإلكتروني، فضلاً عن أن المنصة يتوفر بها مستوى عالِ من الأمان والحماية للعملاء فيتم تشفي كافة المعلومات الخاصة بك وتأمينها بأفضل تقنيات الحماية.

طريقة تفعيل الحساب من خلال الهاتف

يمكنك الآن تفعيل حساب الراجحي من خلال النفاذ الوطني عن طريق تطبيق الجوال، أي يمكنك تحميل تطبيق الراجحي على الهاتف المحمول الخاص بك من خلال متجر التطبيقات وبعد ذلك يتم تسجيل الدخول من خلال استخدام حسابك الحالي ففي حالة إذا كان لديك حساب في الراجحي أو يمكنك إنشاء حساب جديد خلال النفاذ الوطني.

فمن خلال دخولك إلى الحساب الخاص بك في تطبيق الراجحي فسوف تنتقل إلى “قسم الخدمات المصرفية الرقمية” والقيام بتفعيل النفاذ الوطني، وإتباع الخطوات التي تم ذكرها في التطبيق من أجل تفعيل الحساب الخاص بك في النفاذ الوطني.