هتبقي لؤلؤ وصفه تبييض الاسنان والتخلص من الاصفرار في دقائق بخلطات طبيعية سحريه

هتبقي لؤلؤ وصفه تبييض الاسنان والتخلص من الاصفرار في دقائق بخلطات طبيعية سحريه

وصفه تبييض الاسنان والتخلص من الاصفرار في دقائق الابتسامة هي جزء من الجمال للإنسان، والأسنان البيضاء تعد سر جمال الابتسامة الجذابة، لذلك لابد من المحافظة والاعتناء بالأسنان لتبقى شديدة البياض، من الممكن أن بيض الأسنان بطرق طبيعية للحصول على أسنان بيضاء مثل اللؤلؤ بطريقة سهلة ودون تكلفة باستعمال خلطات طبيعية وسهلة التحضير ومن المواد الموجودة في البيت.

هتبقي لؤلؤ وصفه تبييض الاسنان والتخلص من الاصفرار في دقائق بخلطات طبيعية سحريه

وصفه تبييض الاسنان والتخلص من الاصفرار في دقائق

نقدم بعض الوصفات من البيت تكون سهلة لتبييض الأسنان:

 

images 2023 05 09T233250.681

الفراولة لتبييض الأسنان

  • نهرس حبة فراولة بشكل جيدا.
  • ثم نخلطها مع اضافة نصف ملعقة من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم).
  • بعد ذلك يصبح الخليط إلى معجون، نفرك الأسنان بالمكونات باستعمال فرشاة الأسنان لمدة خمس دقائق.
  • بعد أن ننتهي، نقوم بشطف الفرشاة بشكل جيدا ثم ننظف الأسنان بالفرشاة والمعجون، وسوف تلاحظين الفرق في الحال، ثم كرر هذه الوصفة مرة  كل أسبوع.

 

خل التفاح

نخلط كمية قليلة من خل التفاح مع كمية قليلة من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم)، ليكون لديك المعجون ويمكنك أن تفركي أسنانك به بشكل مستمر لتبييض أسنانك أو أن تتخلصي من الجير الموجود على الأسنان.

عصير الليمون

نخلط 1 ملعقة من عصير الليمون كبيرة مع القليل من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) ونفرك الأسنان بشكل جيد وسوف تلاحظين الفرق، ولا ينصح بترك الليمون على الأسنان لوقت طويل، أيضًا لا ينصح باستعماله مع الأسنان الحساسة.

السواك لتبيض وحماية الأسنان واللثة

استعمال الرسول صلى الله عليه وسلم وأوصانا باستعماله قبل كل الصلوات لما له من الفوائد العظيمة التي أثبتتها الدراسات الحديثة، في السواك يحتوي على المواد الطبيعية المضادة للميكروبات تحمي الأسنان واللثة لوقت طويل بعد الاستعمال وتمنع الإصابة بأمراض الفم، ويقلل من ظهور الشيخوخة والتهابات اللثة، وتخفف من الرواسب الجيرية وتقوم بمنع ظهورها، وتجعل الأسنان بيضاء دائمًا كما لا يفعل أي معجون أسنان، بإضافة الرائحة الحسنة التي يعطيها السواك للفم.

أدوات تبييض الأسنان من البيت

يوجد الكثير من المنتجات الخاصة لتبييض الأسنان والتي يمكن استعمالها بطرق سهلة في البيت، لكن لها بعض العواقب مثل: عدم احتوائها على الكمية الكافية من مواد التبييض لتكون فعالة بشكل كبير، كما أن بعض من واقيات الفم ليست بحجم صحيح وغير مناسبة لذا من الممكن أن يتسرب بعض جل التبييض إلى اللثة والفم، وهذا يؤدي لظهور الالتهابات والحساسية.