بوابة نتائج التعليم الأساسي.. نتيجة الصفوف ” الثاني والثالث و الرابع والخامس و السادس الابتدائي” الترم الثاني 2019

بوابة نتائج التعليم الأساسي.. نتيجة الصفوف ” الثاني والثالث و الرابع والخامس و السادس الابتدائي”  الترم الثاني 2019

نتيجة صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية من الصف الثاني الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي ، بمحافظة القاهرة ، سوف يتم إعلانها فى غضون الساعات المقبلة، وذلك بعد أن تقوم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، بإعلان نتيجة صفوف النقل من الصف الثاني وحتى السادس الابتدائي الترم الثاني 2019 على الموقع الإلكتروني الذي خصصته مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.

بوابة نتائج التعليم الأساسي.. نتيجة الصفوف ” الثاني والثالث و الرابع والخامس و السادس الابتدائي”  الترم الثاني 2019

نتيجة صفوف النقل من الرابع الابتدائي وحتى السادس الابتدائي الترم الثاني 2019:-

يمكن للطلبة والطالبات بمحافظة القاهرة في صفوف النقل من الصف الثاني الابتدائي إلى الصف السادس الابتدائي الحصول على نتيجة الترم الثاني لصفوف النقل من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة نتائج التعليم الأساسي بالضغط هنا

كذلك يمكن لطلبة وطالبات الصف الثاني الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي الحصول على نتيجة صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية بمحافظة القاهرة الحصول على النتيجة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة بعد أن يتم رفع النتائج على الموقع الإلكتروني لبوابة نتائج التعليم الأساسي.

ويسر القائمين على الموقع أن يقدم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية بالتفوق والنجاح الباهر.

من الجدير بالذكر أن امتحانات الترم الثاني في صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية قد بدأت من يوم 30 أبريل الماضي وانتهت يوم 7 مايو 2019.