أفضل 3 سيارات مستعملة في السعودية ونصائح ضرورية عند شرائك سيارة مستعملة

أفضل 3 سيارات مستعملة في السعودية ونصائح ضرورية عند شرائك سيارة مستعملة
أفضل 3 سيارات مستعملة في السعودية

نظرا لأسعار السيارات الباهظة في الوقت الحالي نرى بأن الكثير من العملاء  يقبلون الى شراء السيارات المستعملة لذلك تجد كل عميل يحاول اختيار أفضل سيارة من حيث الشكل والإمكانيات وأيضًا من حيث الأسعار  لذلك تجد الكثير في الأسواق السعودية من السيارات المستعملة تلتي يتم بيعها بأسعار مناسبة مقارنة مع أسعار السيارات الجديدة ولذلك سنتعرف على أفضل  3سيارات مستعملة في السعودية ومواصفاتها.

أفضل 3 سيارات مستعملة في السعودية ونصائح ضرورية عند شرائك سيارة مستعملة
أفضل 3 سيارات مستعملة في السعودية

أفضل 3 سيارات مستعملة في السعودية

هناك الكثير من السيارات المستعملة التي يمكن الحصول عليها بدلا من شرائها جديدة من أجل توفير الكثير من المبالغ المالية الطائلة، لذلك سوف نتعرف على أفضل  السيارات المستعملة في السعودية:

  • سيارة هيونداي اكسنت: مقارنة بالإصدارات الجديدة فتجد ان نسخة أكسنت ذات الاستخدام الخفيف تفقد حوالي 31% من قيمتها، فهي أرخص بمعدل يقدر بـ  5,136 دولار أمريكي تقريباً أي (19,260 ريال سعودي).
  • سيارة كيا اوبتيما: بالمقارنة من إصدار لنسخة الجديدة من سيارة السيدان الكورية تفقد كيا أوبتيما بنسبة تقدر بـ 31.3٪ من قيمته، فقد تكون أرخص بمعدل 7,574 دولار أمريكي (28,400 ريال سعودي).
  • سيارة نيسان التيما: قد تفقد النسخة المستعملة من تلك السيارة اليابانية 32.6٪ من قيمتها عند مقارنتها بالإصدار الجديد أي أنها أرخص بمقدار 7,984 دولار أمريكي (29,940 ريال سعودي).

سيارات مستعملة في السعودية

يفضل بعض الأشخاص شراء السيارة مستعملة في حالة جيدة وبسعر منخفض لكن بالطبع تجد بعض الطرازات المستعملة لها قيمة أكبر في السوق من غيرها، حيث تجد بعض السيارات الأخرى قد تفقد جزء كبير من سعرها الأصلي بعد مرور عام أو أكثر، لذلك قامت احدى شركات السيارات بمقارنة أسعار السيارات الجديدة  ذات الاستخدام الخفيف التي تحديد أفضل الطرازات التي يمكن شراؤها، كما تعد هذه الفكرة جيدة لأولئك الراغبين في شراء سيارة مستعملة.

ومن الجدير بالذكر أن بعد ارتفاع الأسعار بنسبة كبيرة أصبح من الصعب شراء سيارات فارهة جديدة بالأسعار المتوفرة في سوق السيارات، ولذلك إن شراء سيارة مستعملة في السعودية من أفضل الحلول التي يمكنكم اللجوء لها للحصول على سيارة بامتيازات مناسبة وبسعر مناسب للمزانية الموضوعة حسب دخلك.