ما هو رقم جامعة الملك فيصل للتواصل مع الإدارة؟

ما هو رقم جامعة الملك فيصل للتواصل مع الإدارة؟

قامت جامعة الملك فيصل في تخصيص رقم من أجل التواصل مع الجامعة عن بعد لللإجابة على الاستفسارات الخاصة بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وقد تم إطلاق هذه الخدمة في إطار خطة جامعة لتقديم أفضل الخدمات المميزه التعليمية، والتي تقوم على مساعدة الأجيال الجديدة من الشباب على التعلم، ودخول سوق العمل السعودي في كافة المجالات، يذكر أن الجامعة تحتوي على العديد من الكليات منها طب الأسنان، والطب البيطري وتربية الحيوان والطب البشري والعمارة، والعديد من الكليات الاخرى.

ما هو رقم جامعة الملك فيصل للتواصل مع الإدارة؟

رقم كلية الملك فيصل للتواصل عن بعد

أتاحت الجامعة عدة وسائل للتواصل مخصصة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس لتقديم الشكاوي والاستفسارات، وذلك فقط خلال مرحلة الدراسة، وضمن هذه الوسائل هي رقم الجامعةو وهو 920002366 بالإضافة إلى عدة طرق أخرى وهي:

  1. يمكن التواصل مع الجامعة عن طريق حسابها الرسمي على موقع تويتر، بحيث يستطيع الطالب تقديم استفسار او شكوى عبر البريد الالكتروني الخاص بالجامعه وهو: “[email protected]“،
  2. آخر طريقة هي التواصل عن طريق 8003030308.

هو رقم جامعة الملك فيصل للتواصل مع الإدارة؟ e1684318382602

الدخول في نظام البانر بجامعة الملك فيصل

  • في البداية الدخول إلى رابط نظام البانر.
  • كتابة البريد الالكتروني في خانة اسم المستخدم.
  • وضع كلمة المرور والضغط على تسجيل الدخول.

كيف اسجل في التعليم عن بعد بكلية الملك فيصل؟

  1. الذهاب لنظام الخدمات الالكترونية المخصص لطلبة التعليم عن بعد.
  2. يجب وضع الرقم الجامعي الخاص للطالب.
  3. إدخال كلمة المرور.
  4. الضغط الان على الموافقة على سياسة الخصوصية.
  5. الضغط على وافق على شروط الاستخدام.
  6. النقر على تسجيل الدخول، وجب التذكر أنه في حال فقدان كلمة المرور، على الطالب النقر على خانة كلمة المرور، ثم اتباع التعليمات لأجل تعيين كلمة سر جديدة، وثم حفظ كلمة المرور في الدخول لاحقا إلى نظام التعليم عن بعد.

جامعة الملك فيصل السعودية

هي إحدى الجامعات التي تم تأسيسها بناء على أمر ملكي من الملك فيصل قبل وفاته في عام 1975 ميلادي، وقد تم افتتاح كلية الملك فيصل بشكل رسمي في عهد الملك خالد بن عبد العزيز آل سعود، والجامعة تشمل الدراسات العليا بالعديد من التخصصات، وقد بلغ عدد المنتسبين للجامعة 37658 حتى عام 2017.