ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية على هذه الروابط

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية  على هذه الروابط
نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية، ينتظر الآلاف من طلبة  وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، قيام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الشرقية، خاصة بعد إعلان الأستاذ رمضان حسن مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية عن انتهاء أعمال التصحيح لمختلف المواد الدراسية المقررة على طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية.

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية  على هذه الروابط
نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية:-

أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية على أنه سوف يقوم بزيارة إلى كنترول الشهادة الإعدادية بالصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019، لتحديد الموعد الذي سيتم فيه إرسال النتيجة إلى سيادة المحافظ لاعتمادها ومن ثم إعلانها للطلاب على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

ويمكن الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية بالضغط هنا

كذلك فإنه يمكن استقبال طلباتكم التي تتضمن الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة بعد أن يتم اعتمادها من قبل السيد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية للعام الدراسي الجاري 2018/2019 يبلغ نحو 122 ألف و 508 طالب وطالبه تم توزيعهم على 699 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالشرقية.