ظهور نتائج التحصيلي اعرف نتائج موقع قياس الان 1440

ظهور نتائج التحصيلي اعرف نتائج موقع قياس الان 1440
نتيجة ابناؤنا في الخارج لصفوف النقل والشهاديتن الابتدائية والاعدادية الازهرية 2019

تابعونا عبر موقعنا النيل الاخباري ونرصد لكم رابط موقع نتائج القياس لاختبارات التحصيلي للثانوية العامة من خلال تقرير المقالة حول نتائج التحصيلي لعام 2019، مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب في المملكة العربية الشقيقة، تابعوا معنا رابط التعرف على موقع القياس.

ظهور نتائج التحصيلي اعرف نتائج موقع قياس الان 1440
نتيجة ابناؤنا في الخارج لصفوف النقل والشهاديتن الابتدائية والاعدادية الازهرية 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرون من شهر مايو الجاري عن ظهور نتائج قياس التحصيلي للثانوية العامة لعام 2019 للثانوية العامة ويمكن لجميع الطلاب الان الإستعلام عن النتائج عبر موقع القياس والتقويم الدراسي.

أعلنت المملكة العربية السعودية وتحديداً وزارة التعليم عن بدأ إجراءات إختبارات المركز الوطني للقياس، وذلك ابتداء من  للمعلمين أما بالنسبة للمعلمات فأتيح منذ أكتوبر الماضي، ويكون الإستعلام عن إختبارات كفايات المعلمين عبر رابط استعلام قياس بالسجل المدني.

ونتابع معكم في موقعنا النيل الاخباري التفاصيل الكاملة حول الحصول على معاد الاختبارات للمركز القياس والتقويم في التعليم العالى داخل المملكة العربية السعودية، وبنتظر الكثير من الأشخاص والمواطنين السعوديين الذى قد تقدموا للاختباراتهم أن يتم إعلان النتائح الخاصة بهم والدرجات التي قد حصلوا عليها.

قياس نتائج التحصيلي

جدير بالذكر والمركز الوطني للقياس والتقويم كان قد ألغى رسمياً الصفحة الرسمية التي كانت تبحث عن النتيجة بدون رقم الهوية، على أن تتم الإستعلام عن النتائج بالحفاظ على خصوصية المعلم أو المعلمة، ويكون ذلك عبر الاتصال المباشر بالرقم الذى سوف نوضحه للجميع أسفل المقالة.

ويكون الجميع من المعلمين في المملكة العربية السعودية في إقبال شديد عن إجراء الاختبارات والتقديم إليها على أن تعلن النتائج فيما بعد، ونتمنا التوفيق للجميع، ويمكن التواصل عبر رقم الهاتف الموحد 920033555.