نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية نتائجنا وناجح

نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية نتائجنا وناجح
نتائج السادس الابتدائي العراق 2019

يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي إعلان نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 الدور الأول في محافظات النجف الاشراف بالاسم ورقم الجلوس بعد أن ظهرت النتيجة في العديد من المحافظات خلال الساعات الماضية، ويبحثون بشدة لرؤية روابط النتائج من أجل تمكين الطلاب وأولياء أمورهم من معرفة نتائج الدور الأول فور إعلانها بعد اعتمادها من وزير التربية العراقية رسميًا.

نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية نتائجنا وناجح
نتائج السادس الابتدائي العراق 2019

يترقب الآلاف من الطلاب إعلان نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية بعد أن ظهرت العديد من المحافظات خلال الأيام الماضية، والجميع الآن يترقبون ظهور باقي المحافظات خلال الساعات القادمة، بعد أن سجلت نسبة النجاح في المحافظات التي ظهرت نسبة عالية أعلى من الأعوام الماضية، وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالعراق أن سبب التأخير يرجع إلى تزامن المراجعة مع شهر رمضان المبارك.

نتائج السادس الابتدائي العراق 2019

وكانت حالة من الاستياء والغضب قد سادت أوساط الطلاب وأولياء الأمور بعد أن تأخرت الوزارة في الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط في جميع المحافظات العراقية لأن الوزارة قد أعلنت سابقًا إعلان النتائج منذ الأسبوع الماضي ولم يتم الإعلان عنها إلى الآن في أغلب المحافظات، وأكدت العديد من المصادر المطلعة من وزارة التربية العراقية أن عمليات التصحيح والرصد مازالت مستمرة وأن سبب التأخير تزامن المراجعة النهائية مع شهر رمضان المبارك.

طريقة الاستعلام عن نتائج العراق

يمكن لكافة الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2019 في العراق، عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية وإدخال اسم الطالب واسم المحافظة للتعرف على النتائج، ويمكن التعرف على النتائج على موقع السومرية والتي من الممكن أن يتم إعلانها خلال الأسبوع الجاري.

روابط الحصول على نتيجة السادس الابتدائي 2019

نتائج سادس ابتدائي الدور الأول الرصافة ظهرت.

نتائج سادس ابتدائي الدور الأول الكرخ الأولى ظهرت.

نتائج سادس ابتدائي الدور الأول الكرخ الثانية ظهرت.

نتائج سادس ابتدائي الدور الأول المثنى ظهرت.

نتائج سادس ابتدائي الدور الأول دهوك ظهرت.

نتائج سادس ابتدائي الدور الأول كربلاء ظهرت.

نتائج سادس ابتدائي الدور الأول الرصافة الثانية لم تظهر بعد.

نتائج سادس ابتدائي الدور الأول ديالي لم تظهر بعد.

نتائج سادس ابتدائي الدور الأول البصرة لم تظهر بعد.

نتائج سادس ابتدائي الدور الأول النجف لم تظهر بعد.

إعلان نتائج العراق

أعلن مصدر مسؤول من وزارة التربية العراقية أن نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الأول سوف يتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة في كافة المحافظات، بعد الانتهاء من كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات، على أن تظهر أغلب المحافظات مساء اليوم.

وأشار مصدر من ممثلية السليمانية أن نتائج السادس الابتدائي الخاصة بتلاميذ الممثلية سيفرج عنها مساء اليوم الأربعاء، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الكرخ الثالثة والرصافة الثانية اليوم حسب ما ذكرته مديرية التربية والتعليم بالمحافظتين.