راتبي 4000 من الضمان المطور كم يعطني قرض من إمكان الراجحي؟ تمويل شخصي في وجود متعثرات

راتبي 4000 من الضمان المطور كم يعطني قرض من إمكان الراجحي؟ تمويل شخصي في وجود متعثرات
راتبي 4000 من الضمان المطور كم يعطني قرض من إمكان الراجحي؟ تمويل شخصي في وجود متعثرات بوش

وجه احد المستفيدين من الضمان المطور سؤال راتبي 4000 هل اقدر اخذ قرض من إمكان الراجحي وانأ مستفيد من الضمان المطور؟ بالفعل أكدت شركة إمكان الراجحي أن جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور يستطيعون طلب تمويل شخصي في وجود متعثرات.

راتبي 4000 من الضمان المطور كم يعطني قرض من إمكان الراجحي؟ تمويل شخصي في وجود متعثرات
راتبي 4000 من الضمان المطور كم يعطني قرض من إمكان الراجحي؟ تمويل شخصي في وجود متعثرات بوش

شركة إمكان الراجحي هي إحدى الشركات المالية المتخصصة في تمويل المشاريع والأعمال التجارية، وتقديم الحلول المالية المبتكرة للأفراد والشركات. تقدم شركة إمكان الراجحي قروضاً شخصية لمستفيدي الضمان وذلك وفق الراتب الذي يستحقه العميل.

تمويل إمكان الراجحي الجديد

تعطي شركة إمكان الراجحي القروض الشخصية للعملاء، سواء لتمويل مشاريع جديدة أو لتوسيع الأعمال التي يباشرونها، وتوفر الشركة عدة خيارات للقروض، مثل القروض العقارية والقروض الشخصية وقروض السيارات “التمويل التأخيري”. وتتميز شركة إمكان الراجحي بتقديم حلول مالية شاملة ومناسبة لاحتياجات العملاء، كما تضمن الشركة توافق منتجاتها وخدماتها مع الشريعة الإسلامية.

راتبي 4000 من الضمان المطور كم يعطني قرض من إمكان الراجحي؟

يعتبر قرض شركة إمكان الراجحي خياراً جيداً لمستفيدي الضمان الذين يبحثون عن تمويل مشاريعهم الصغيرة، ويمكنك من خلال استخدام حاسبة تمويل امكان الراجحي إدخال راتبك ومعرفة كم يعطي امكان الراجحي تمويل شخصي، ففي حال كان راتبك 4 الأف ريال سعودي انت تستحق تمويل بمبلغ 60 ألف ريال سعودي ويتم السداد على 5 سنوات. وتعطيك الشركة التمويل بدون كفيل ولا ضامن.

شروط تمويل امكان الراجحي لمستفيدي الضمان

تختلف شروط الحصول على قرض شركة إمكان الراجحي حسب نوع القرض وحسب العميل وظروفه المالية والائتمانية. ومن بين الشروط العامة التي يمكن أن تطلبها الشركة عند تقديم طلب للحصول على قرض منها:

  1. عمر المتقدم ويجب أن يكونوا بعمر لا يقل عن 21 عاماً ولا يتجاوز 60 عاماً للرجال، ولا يتجاوز 55 عاماً للنساء.
  2. كما يجب أن يكون لدى المتقدم دخل ثابت ومستمر يكفي لسداد القسط الشهري للقرض، ويتم تحديد الحد الأدنى للدخل المطلوب حسب نوع القرض.
  3. يتوجب أن يكون المتقدم للقرض موظفاً في جهة حكومية أو شركة خاصة أو يمتلك عمل حر أو يكون لديه دخل ثابت من مصدر آخر.
  4. كذلك يجب أن يكون لدى المتقدم سجل ائتماني جيد، بمعنى أنه يجب أن يكون قادراً على سداد القروض السابقة في الوقت المحدد والتزاماته المالية الأخرى.
  5. كذلك يجب تقديم ما يثبت أن العميل مستفيد من الضمان المطور.

كيف اخذ قرض إمكان الراجحي؟

في نهاية حديثنا وجب التنويه إلى خطوات طلب تمويل امكان الراجحي الشخصي لمستفيدي الضمان المطور، يمكنك طلب التمويل على النحو التالي:

  • الدخول مباشرة إلى رابط شركة امكان الراجحي.
  • أو تنزيل تطبيق امكان من متجر الهاتف.
  • الدخول إلى التطبيق والضغط على طلب التمويل الشخصي.
  • كتابة بيانات المستفيد ورقم الحساب المصرفي وبيانات اخري.
  • أخيرا الضغط على زر طلب التمويل.

بعد فحص الطلب ومراجعة الشروط واستيفاءها تعمل الشركة على ايداع الراتب في حساب العميل فور الموافقة الرسمية، ومن ثم يجب على العميل دفع الأقساط في المواعيد المحددة.