الآن متاح رابط مباشر نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار Dhi Qar آخر السنة على موقع ناجح

الآن متاح رابط مباشر نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار Dhi Qar آخر السنة على موقع ناجح
نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار Dhi Qar آخر السنة على موقع ناجح

نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار Dhi Qar على موقع ناجح أصبحت محل إهتمام جميع الآباء والأمهات، فضلًا عن طلاب الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار Dhi Qar آخر السنة، إلا أن البحث عن النتيجة زاد بشكل مكثف صباح اليوم الخميس 30 مايو 2019، وذلك بعد ظهور نتائج بغداد والكرخ الثالثة 2019 الفصل الدراسي الثاني، الأمر الذي جعل التوتر والقلق يلازمان طلاب الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار وازدادت نسب البحث من أجل الاطمئنان على نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار Dhi Qar.

الآن متاح رابط مباشر نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار Dhi Qar آخر السنة على موقع ناجح
نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار Dhi Qar آخر السنة على موقع ناجح

 

في سياق متصل أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، اليوم الخميس، عن نتائج الصف السادس الابتدائي في المديرية العامة للتربية في محافظة ذي قار Dhi Qar الدور الأول للعام الدراسي 2018 / 2019 الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار  Dhi Qar

ينتظر عدد كبير من طلاب الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار ظهور النتيجة، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة، لذا فتجد أولياء الأمور والطلاب يتسارعون في البحث عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار عبر محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد ظهور عدد من نتائج الصف السادس الإبتدائي محافظات العراق بشكل تدريجي منذ بداية الاسبوع الماضي.

 

تستكمل محافظة ذي قار مراحل اعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائي والتي تبدأ عند تصحيح ورق الامتحانات لتنتقل إلى مرحلة تجميع الدرجات، حتى تصل إلى اعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار.

 

إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار  Dhi Qar

 

يستعد مدير مديرية محافظة “ذي قار” في دولة العراق لإطلاق إعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائي لعام 2019 الفصل الدراسي الثاني، الأمر الذي من شأنه زيادة حلقة التوتر والقلق بنفوس الطلاب، فتعمل مديريات محافظات العراق على تجميع نتائج الطلاب في ملف واحد يستطيع جميع التلاميذ والتلميذات اللجوء إليه والاستعلام على نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة ذي قار.

ويمكنكم الاستعلام بالاسم على نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة ذي قار عبر الرابط

الجدير بالذكر، أن محافظة ذي قار بالعراق تعمل بكل جهد، وذلك في إطار تسهيل عملية ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة ذي قار.

طريقة الحصول على نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار

يحاول جميع طلاب الصف السادس الإبتدائي محافظة ذي قار الحصول على نتيجة الصف السادس الإبتدائي على موقع ناجح  الإلكتروني ، كما يوجد هناك طريقتين للحصول على النتيجة الاولى عن طريق وزارة التربية والتعليم التابعة لدولة العراق، أما الثانية عن طريق البحث في ملف نتائج الصف السادس ابتدائي، ومن ثم يجب البحث عن اسم الطالب بالكامل بجانب المؤسسة التابع لها لتجد جميع تفاصيل نتيجتك كاملة ونتائج جميع طلاب الادارة التعليمية التابعة لك.

وكانت قد ذكرت وزارة التربية العراقية أن اللجان ما زالت تعمل حالياً على تصحيح دفاتر الامتحانات لطلاب الصف السادس الابتدائي، وجاري اعتماد النتائج بالمحافظات خلال الساعات القليلة القادمة.

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2019 العراق

  • الخطوة الاولى : الدخول إلى موقع ناجح
  • الخطوة الثانية : تحديد المحافظة التابعة لك .
  • الخطوة الثالثة : كتابة رقم الامتحان.
  • الخطوة الرابعة : كتابة الاسم الكامل .
  • الخطوة الخامسة : النقر على ايقونة ” عرض النتيجة “.