شروط تمويل إمكان 80,000 ريال بدون تحويل الراتب وطريقة التقديم

شروط تمويل إمكان 80,000 ريال بدون تحويل الراتب وطريقة التقديم
شروط تمويل إمكان 80,000 ريال بدون تحويل الراتب وطريقة التقديم

حرصت شركة إمكان على تقديم برنامج لتمويل المشتريات، ويستطيع الاستفادة منه المواطن السعودي أو الشخص المقيم داخل المملكة، ويتميز هذا التمويل بعدم الحاجة لتحويل الراتب الشهري وأيضًا بفترة سداد مرنة تصل إلى 24 شهرًا فقط، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين العملاء من مختلف الجنسيات داخل المملكة العربية السعودية، وللحصول على هذا البرنامج التمويلي يجب توفير كافة الضمانات والشروط المطلوبة من قبل شركة إمكان للتمويل.

شروط تمويل إمكان 80,000 ريال بدون تحويل الراتب وطريقة التقديم
شروط تمويل إمكان 80,000 ريال بدون تحويل الراتب وطريقة التقديم

طريقة التقديم على تمويل شركة إمكان

تقدم شركة إمكان للتمويل برامج تمويلية عديدة، ومن أهمها:

  • برنامج تمويل المشتريات الذي يتيح للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الحصول على التمويل دون الحاجة لتحويل الراتب شهريًا.
  • كما يتم تقديم التمويل الشخصي بالتقسيط لفترة تصل إلى سنتين؛ ولذلك يتوقف العديد من الأشخاص على تقديم طلب الحصول على تمويل إمكان عبر التقديم الإلكتروني.
  • يجب عليك تحميل تطبيق الجوال الخاص بشركة إمكان للتمويل.
  • ثم الدخول إلى التطبيق والضغط على طلب برنامج تمويل المشتريات.
  • يتم فتح نموذج الطلب ويُطلب منك تسجيل جميع البيانات اللازمة مثل: اسم العميل، ورقم الهوية الوطنية أو الإقامة ومبلغ التمويل.
  • يجب عليك إرسال الطلب بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة، ومن ثم الانتظار للحصول على الموافقة في حال توافر جميع الشروط والأحكام المطلوبة للحصول على التمويل.

شروط تمويل إمكان 80000 ريال

يوفر برنامج التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل مبلغ يصل إلى 80 ألف ريال سعودي ويتاح للسعوديين والمقيمين دون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري عند التقديم، وللحصول على الموافقة الفورية، حددت الشركة مجموعة من الشروط التي يجب توافرها لدى العميل، وتتضمن هذه الشروط ما يلي:

  • أن يكون الدخل الشهري للمتقدم السعودي لا يقل عن 2000 ريال سعودي.
  • كما يجب أن يكون العميل غير السعودي يحصل على راتب شهري لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي.
  • وأن يكون المتقدم المتقاعد لديه دخل شهري لا يقل عن 1900 ريال سعودي.
  • كما ينبغي أن يكون سن المتقدم لا يقل عن 18 عامًا وأن يكون الحد الأقصى لسن العميل لا يتجاوز 60 عامًا

مميزات تمويل المشتريات لدى شركة إمكان للتمويل

برنامج تمويل المشتريات المقدم من شركة إمكان للتمويل التوافق مع معايير وأحكام الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية، كما يتيح للعملاء الحصول على التمويل دون الحاجة لتحويل الراتب الشهري لدى الشركة، وتقدم الشركة فترات سداد مرنة وميسرة للتمويل لمدة تصل إلى 24 شهرًا، ويتوفر برنامج تمويل المشتريات بدون الحاجة إلى اعتماد جهة العمل في المملكة، ويمنح تمويل إمكان لجميع العملاء بشروط وضوابط ميسرة يجب توفيرها للحصول على الموافقة على طلب التمويل، كما يتميز التمويل بمعدل ربح تنافسي لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة.