كم مدة تقديم اعتراض حساب المواطن في حال عدم الصرف؟ “خدمة المستفيدين” تجيب

كم مدة تقديم اعتراض حساب المواطن في حال عدم الصرف؟ “خدمة المستفيدين” تجيب
متي تقديم اعتراض حساب المواطن في حال عدم الصرف؟ "خدمة المستفيدين" تجيب

بعد صرف رواتب الدعم الإضافي وجه احد التابعين سؤال كم مدة تقديم اعتراض حساب المواطن في حال عدم الصرف؟ وإجابة خدمة المستفيدين التابعة لبرنامج حساب المواطن عبر صفحتها الرسمية تويتر عن ذلك السؤال. موضحة أن تقديم اعتراض حساب المواطن في حال عدم الصرف متاح عبر رابط البوابة الإلكترونية.

كم مدة تقديم اعتراض حساب المواطن في حال عدم الصرف؟ “خدمة المستفيدين” تجيب
متي تقديم اعتراض حساب المواطن في حال عدم الصرف؟ "خدمة المستفيدين" تجيب

متى تقديم اعتراض حساب المواطن في حال عدم الصرف؟

بعد إيداع مستحقات حساب المواطن لشهر يونيو، يتساءل المستفيدون عن موعد تقديم الاعتراض في حال عدم الصرف. أوضح برنامج حساب المواطن أنه يمكن تقديم الشكوى على الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج بعد عشرة أيام من تاريخ إيداع الرواتب. وأنه سيتم التعامل مع الشكاوى المقدمة في الفترة المحددة، والتي قد تمتد إلى 3 أشهر بعد كل استحقاق. وفي حال قبول الشكوى، سيتم صرف قيمة الدعم المالي للمستفيدين بأثر رجعي عن الأشهر التي تسبقه.

كم مدة اعتراض أهلية حساب المواطن؟

برنامج الدعم الإضافي حساب المواطن يعمل على دراسة الاهلية المقدمة من المستفيدين في فترة تتراوح من 15 يوم وحتي 90 يوم منذ وقت رفع طلب الاعتراض عبر رابط البوابة الإلكترونية. أما في حال استحق المتقدم الدعم، سيتم صرف جميع المبالغ المتأخرة للراتب خلال الإيداع الشهر القادم. ويتم صرف الدعم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، باستثناء الأيام التي تكون فيها البنوك مغلقة بسبب الإجازات الرسمية، في هذه الحالة يتم تأخير الصرف ليوم قبل أو يوم بعد الإجازة.

ما معني حالة الاعتراض منتهية في حساب المواطن؟

تم تقديم سؤال ما معني حالة الاعتراض منتهية في حساب المواطن؟ من احد المستفيدين من البرنامج. وهنا وضحت وزارة الموارد أن حالة الاعتراض منتهية تفيد بانه تمت الموافقة على الاعتراض، وسوف يتم دراسة الاهلية قبل يوم 10 ويتمكن المستفيد من الاستعلام عن حساب المواطن في الموعد المحدد الذي يحدده البرنامج.

رابط تقديم اعتراض حساب المواطن لهذا الشهر

في المدة المسموح بها من قبل البرنامج يتم تقديم اعتراض حساب المواطن على النحو التالي:

  • الدخول إلى رابط البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.
  • تسجيل دخول المستخدم بالاسم وكلمة المرور.
  • ثم الضغط على زر دراسة الاهلية.
  • اضغط على عرض أسباب عد اهلية المستفيد.

ثم التأكد من عدم الاهلية، وكود الخطأ والاطلاع على الأسباب ويتم تقديم الاعتراض من خلال الضغط على تبويب تقديم الاعتراض.