طريقة تبييض الوجه بسرعة فائقة للنساء بوصفات طبيعية مجربة

طريقة تبييض الوجه بسرعة فائقة للنساء بوصفات طبيعية مجربة
تبييض الوجه بسرعة فائقة للنساء

تحلم الكثير من الفتيات بالحصول على بشرة بيضاء ناصعة وبسبب التعرض لأشعة الشمس أو عوامل الطبيعة المختلفة قد لا تستطيع الوصول إلى البشرة الفاتحة، وحينها تبدأ في رحلة البحث عن وصفة لتفتيح البشرة غير مكلفة في المنزل وخصوصًا إذا كان لديها مناسبة سعيدة في الأيام القليلة القادمة، وسوف نتعرف على طريقة تبييض الوجه بسرعة فائقة للنساء ونستعرض أبرز أسباب اسمرار البشرة.

طريقة تبييض الوجه بسرعة فائقة للنساء بوصفات طبيعية مجربة
تبييض الوجه بسرعة فائقة للنساء

تبييض الوجه بسرعة فائقة للنساء

توجد العديد من الوصفات الطبيعية التي تساهم في تبييض الوجه في أسرع وقت ولكن ينبغي اختيار المناسب لك، إذ أن هناك العديد من العوامل التي تساعد في اختيار وصفة ناجحة لتفتيح البشرة من بينها ما هو نوعها، فهل هي بشرة دهنية تحتاج إلى مكونات خفيفة أم أنها بشرة جافة تحتاج إلى وصفة لتفتحيها تحتوي على مرطبات.

كيف افتح بشرتي في يوم واحد

من خلال استخدام ملعقتين من الكركم وملعقة من عصير الليمون وأخرى من الزبادي يمكن تفتيح البشرة الدهنية في يوم واحد، فعليك خلط المكونات السابقة مع بعضها البعض ومن ثم وضعها على البشرة لمدة لا تقل عن ربع ساعة ثم شطف الوجه بالمياه الفاترة، ويتم تكرارها مرتين في الأسبوع فقط.

تفتيح البشرة طبيعياً بسرعة فائقة للنساء

أما عن أصحاب البشرة المختلطة فإن هناك ماسكات عديدة تساعد في تفتيح البشرة درجة أو درجتين من أول مرة، وهذه الوصفة تتكون من التالي:

  • ملعقتين من الحمص المطحون.
  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • ملعقة من الحليب.
  • نصف ملعقة من ماء الورد.

وبعد خلط كافة المكونات السابقة مع بعضها البعض ستحصلين على عجينة تضعينها على البشرة لمدة عشر دقائق وحتى خمسة عشر دقيقة فقط، وتبدأ مرحلة فرك الماسك برفق وبعد أن يُزال بشكل كامل يتم غسل الوجه بمياه فاترة وتُكرر الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيًا.

وصفة لتبييض الوجه للنساء بسرعة

وخلال فصل الصيف ننصح بعمل العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد في تفتيح البشرة أو تبييض الوجه والرقبة واليدين ومن بينها وصفة الزبادي بالعسل والخميرة فإنها تؤدي إلى نتائج جيدة للغاية، وذلك عن طريق وضع ملعقتين من الزبادي مع ملعقة من الخميرة وأخرى من العسل وخلطهم ببعضهم البعض جيدًا ثم وضعهم على البشرة لمدة لا تقل عن ربع ساعة وهو مناسب لأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة وأيضًا الجافة.

عوامل تساعد في تفتيح البشرة

هناك عوامل عديدة تساهم مساهمة فعالة في تبييض الوجه ومن بينها الاهتمام بتناول قدر كاف من المياه حسب وزن الجسم على مدار اليوم بالإضافة إلى الاهتمام بالطعام الصحي المتوازن وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة وخصوصًا في فصل الصيف، واستخدام غسول مناسب لنوع البشرة يوميًا في الصباح.