كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 مع المذيع مصطفى الآغا مهما كنت فين

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 مع المذيع مصطفى الآغا مهما كنت فين
مسابقة الحلم

إن هذه المسابقة “مسابقة الأحلام” تعتبر من أكثر المسابقات التي تعطي للمشترك فيها فرصة للربح لتحقيق أحلامه على مدار الوطن العربي والذي يقدمها السيد المذيع مصطفى الآغا الذي يعد من أشهر الإعلاميين في الوسط العربي وجميع أنحاء العالم، ومن أهم مميزات هذه المسابقة أن جميع الفئات والطبقات يمكنها التقديم بها، وإليكم في هذا المقال طريقة الاشتراك في المسابقة وكل ما يخصها.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 مع المذيع مصطفى الآغا مهما كنت فين
مسابقة الحلم

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2023

  • أولًا يقوم المتقدم بإرسال كلمة حلم أو Dream فى رسالة مبسطة عبر الرقم الخاص بالمسابقة والذي سوف يظهر على الشاشة التلفزيونية أثناء عرض البرنامج بواسطة السيد المذيع مصطفى الآغا.
  • ثانيًا على المتقدم للمسابقة الانتظار بضع دقائق حتى يقوم الرد على رسالته من خلال موقع المسابقة.
  • ثالثًا عندما يرد الموقع على رسالة المتقدم سوف يطلب منه الرقم الخاص بهاتفه والذى سوف يتم إرسال سؤال المسابقة عليه مباشرًة وأيضا يطلب من المتقدم البيانات التي من خلالها يمكن للموقع التعرف على المتقدم للمسابقة.
  • رابعاً  يتم إرسال السؤال التى من المفترض للمتقدم أن يجيبه إجابة صحيحة للفوز فى المسابقة.
  • خامساً ينتظر المتقدم بعد إرساله الإجابة حتى يعلن الموقع عن الفائزين فى المسابقة.

الإعلان عن الفائز فى مسابقة الحلم

  • أولًا :عندما يرسل المتقدم للمسابقة إجابته إلى الموقع سوف يرد الموقع عليه برسالة أخرى حدد فيها موعد الإعلان عن الفائز فى المسابقة من خلال البرنامج التلفزيوني الذي يقدمه السيد المذيع مصطفى الآغا.
  • ثانياً : عند قدوم موعد البرنامج التلفزيوني سوف يقوم السيد المذيع مصطفى الآغا بالإعلان عن الفائز في المسابقة، وسوف يكون الشخص الذى قام بإجابة السؤال بشكل صحيح، ومن خلال البيانات التي أخذها الموقع عن المتقدم سوف يتم التواصل معه لإخباره بالفوز في مسابقة الحلم وتوصيل الجائزة إليه.