افضل واسهل طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض الجلد والقماش

افضل واسهل طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض الجلد والقماش
طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض

تحتاج الكوتشيات وجميع أنواع الأحذية البيضاء إلى رعاية خاصة. يمكننا التخلص من أي بقع على سطح الحذاء تمامًا باستخدام منظفات منزلية بدلاً من منتجات التنظيف المتخصصة للأحذية الفاتحة. في هذا التقرير، سنستعرض أهم الخطوات لتنظيف الكوتشي الأبيض دون أن نتسبب في تلفه أو تمزيقه، سنوضح أيضًا كيفية الاعتناء بلون الحذاء الفاتح بحيث لا تظهر عليه علامات أو رواسب أو بقع صفراء.

افضل واسهل طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض الجلد والقماش
طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض

طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض

توجد العديد من الطرق المتاحة لتسهيل عملية تنظيف الحذاء الأبيض أو الكوتشي الأبيض. تعتمد أفضل الطرق على استخدام بعض المنظفات مثل الصابون السائل بالإضافة إلى أي مادة مبيضة. ومن بين الطرق الفعالة والقوية للتخلص من العلامات الصفراء والبقع الداكنة على الكوتشي الأبيض، يمكن ذكر الآتي:

وصفة الصابون وعصير الليمون

إليك طريقة فعالة للتخلص من أي اصفرار على الكوتشي:

  •  اخلطي ربع كوب من عصير الليمون مع ملعقة من الصابون السائل ونصف كوب من الماء.
  • قومي بمزج جميع المكونات حتى تحصلي على محلول منظف قوي للبقع على سطح الأحذية.
  •  استخدمي قطعة قماش أو فرشاة لتوزيع الخليط على البقع وتنظيف الكوتشي بعد ترك المزيج لمدة ربع ساعة.
  •  قومي بفرك البقع بالخليط المنظف واستخدمي فرشاة أسنان أو قطعة قماش للتخلص من البقع والرواسب بسهولة.
  •  بعد تنظيف الكوتشي، امسحيه بقطعة إسفنج أو قماش واتركيه في مكان جيد التهوية.

طريقة الخل للتنظيف

استخدمي الخل لتنظيف الكوتشي والتخلص من البقع وإزالة الاصفرار الموجود على الحذاء. يعتبر الأحذية البيضاء عرضة لظهور البقع والاتساخ بسرعة. يمكنك تنظيف الكوتشي بالخطوات التالية، رش الخل على الكوتشي بشكل متساوٍ لتغطية جميع أماكن البقع، ضعي القليل من الكربوناتو على الكوتشي بعد رش الخل، استخدمي فرشاة أسنان ناعمة لتنظيف البقع بشكل جيد، قومي بفرك البقع بشكل جيد ثم امسحي الكوتشي بقطعة قماش نظيفة، الأشياء البيضاء مثل الكوتشي والشنط عرضة للأتربة والغبار بشكل كبير. لذا، يبحث الفتيات عن طرق للتخلص من الاصفرار الموجود على الكوتشي. قدمنا لكم في الفقرات السابقة أكثر من طريقة لتنظيف الكوتشي الأبيض واستعادته لمظهره الجديد تمامًا.