“فرصة هائلة” قرض شخصي سريع 18.000 ريال وبقسط 300 ريال بدون رسوم

“فرصة هائلة” قرض شخصي سريع 18.000 ريال وبقسط 300 ريال بدون رسوم
قرض شخصي سريع 18000 ريال وبقسط 300 ريال

إذا كنت بحاجة إلى مبلغ مالي يصل إلى 60 ألف ريال أو أقل من ذلك، يمكنك الحصول على القرض الشخصي من بعض أفضل البنوك في المملكة. يتم تقديم هذه الخدمة للأفراد سواء الرجال أو النساء، الذين يحتاجون إلى مبلغ مالي لتحسين مستوى المعيشة أو لشراء ما يحتاجون إليه بإجراءات ميسرة، يمكن الحصول على تمويل ميسر وسريع بدون رسوم إدارية، وهذا يشمل الراغبين في الزواج، العمل الحر، الحصول على تمويل ثانٍ، ترميم المنازل، وما إلى ذلك، يمكن الحصول على أفضل القروض التي تحتاج إليها بمبلغ يبدأ من 18 ألف ريال بإجراءات ميسرة وسريعة.

“فرصة هائلة” قرض شخصي سريع 18.000 ريال وبقسط 300 ريال بدون رسوم
قرض شخصي سريع 18000 ريال وبقسط 300 ريال

قرض شخصي 18.000 ريال

يمكن الحصول على قرض شخصي يبدأ من 18 ألف ريال لكلا الجنسين، ويصل حتى 60 ألف ريال لتمويلات معينة، وبإمكان بنك التنمية الاجتماعية تقديم قرض بقيمة 24 ألف، 30 ألف، أو 42 ألف ريال، ويتم سداد المبلغ على شكل أقساط شهرية قدرها 300 ريال. يمكن استخدام هذا القرض لشراء ما يلزم في حياتك بسهولة وبدون إجراءات معقدة، وللحصول عليه يجب تحقيق شروط البنك المطلوبة والتي تم الإعلان عنها، يمكن الحصول على مبلغ مالي يصل إلى 100 ألف ريال من خلال برنامج تمويل الأسرة، ولكن يمكن الحصول على المبلغ المطلوب من خلال القرض الشخصي المذكور أعلاه.

شروط قرض الزواج

يمكن الحصول على قرض شخصي يبدأ من 18 ألف ريال لكلا الجنسين، ويصل حتى 60 ألف ريال لتمويلات معينة، وبإمكان بنك التنمية الاجتماعية تقديم قرض بقيمة 24 ألف، 30 ألف، أو 42 ألف ريال، ويتم سداد المبلغ على شكل أقساط شهرية قدرها 300 ريال، يمكن استخدام هذا القرض لشراء ما يلزم في حياتك بسهولة وبدون إجراءات معقدة، وللحصول عليه يجب تحقيق شروط البنك المطلوبة والتي تم الإعلان عنها. يمكن الحصول على مبلغ مالي يصل إلى 100 ألف ريال من خلال برنامج تمويل الأسرة، ولكن يمكن الحصول على المبلغ المطلوب من خلال القرض الشخصي المذكور أعلاه.

شروط قرض آهل

يمكن الحصول على قرض آهل كقرض ثانٍ من بنك التنمية الاجتماعية، وللحصول عليه يجب توافر الشروط والمتطلبات التي يحددها البنك، بما في ذلك الشروط والأحكام المتعلقة بالمبلغ التمويلي للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 60 و 65 عامًا حيث يمكنهم الحصول على مبلغ 30 ألف ريال، في حين يحصل الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 65 و 70 عامًا على مبلغ 18 ألف ريال فقط. ومن أهم الشروط المطلوبة للفئة العمرية الأصغر من 60 عامًا هي:

  •  الحصول على القرض وفقًا للشروط المطلوبة لكل قرض من قروض بنك التنمية الاجتماعية.
  •  يجب أن يكون قد تم إغلاق القرض السابق بعد مرور فترة زمنية عام واحد على الأقل.
  •  يمكن الحصول على مبلغ يصل إلى 60 ألف ريال كحد أقصى، ويبدأ من 18 ألف ريال كحد أدنى.
  •  يجب أن يتوافق عمر المتقدم مع التمويلات المسموح بها من بنك التنمية الاجتماعية.
  •  يمكن الحصول على منتج كنف فقط بمبلغ مالي يصل إلى 30 ألف ريال.

مميزات التمويل

يمكن للموظفين الحكوميين الحصول على تمويل بدون كفيل وبدون دفع أي رسوم إدارية أو فوائد، حيث يتم توفير تمويل إسلامي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويتميز هذا التمويل بعدم الحاجة إلى تحويل الراتب، وتوفير إجراءات سريعة للحصول عليه، ويمكن للأفراد الذين ليس لديهم وظيفة أو لديهم وظيفة أن يحصلوا عليه، يمكن الحصول على التمويل عند تقديم طلب القرض المناسب والمطابق للشروط المحددة من قبل البنك.