تمويل الشركة السعودية للتمويل بدون كفيل أو ضامن .. اعرف الأوراق المطلوبة ومزايا استحقاق القرض

الشركة السعودية للتمويل هي أحد أهم الشركات المختصة في التمويل للمواطنين السعوديين، حيث تتيح عدد كبير من البرامج التمويلية، وقد يصل قيمة التمويل إلى 5 مليون ريال سعودي، وتلك النسبة غير متواجدة في أي شركة أخرى مختصة في مجال التمويل، كما أن الشركة تقدم العديد من التمويل، سواء كان تمويل لبناء عقار، أو تمويل الزواج، أو تمويل لإنشاء مشروع، ونظرا لما تقدمه الشركة من برامج تمويل عديدة، فإنها تساعد على تحسين الدخل الاقتصادي للمملكة، من حيث افتتاح العديد من المشروعات التي تساعد الدولة في رفع المستوى المعيشي لها، وفي السطور المقبلة كافة التفاصيل.

الأوراق المطلوبة لتمويل الشركة السعودية

على المواطن الراغب في الحصول على تمويل من الشركة السعودية ان يلتزم بكافة الأوراق التي طلبتها الشركة، وأن يتبع الشروط التي تم وضعها من قبل الشركة وجاءت كالتالي:

  • الخطوة الأولى وهي الحصول على أوراق طلب التمويل، ومن ثم تعبئتها بالبيانات الصحيحة.
  • إحضار صورة من السجل التجاري يكون خاص بالمؤسسة أو الشركة الراغب في الحصول على تمويل منها.
  •  يجب إحضار كشف به الحساب للبنكي للمواطن على أن تكون شاملة آخر 12 شهر.
  • في حالة أن المبلغ التمويلي الراغب في الحصول عليه أكثر من 500 ريال سعودي، في تلك الحالة يجب على المواطن أن يقوم بتقديم قوائم مالية تأكيدية وذلك لمدة 3 سنوات الأخيرة.

مزايا الشركة السعودية للتمويل

نظرا لما تقدمه الشركة السعودية من المزايا المختلفة للعملاء تعتبر الشركة من افضل الشركات المتواجدة في المملكة السعودية، وتتمثل مزايا الشركة في التالي:

  • تقدم الشركة السعودية للتمويل ميزة الحصول على مبلغ كبير يصل إلى 5 مليون ريال سعودي، ويتم رهن عقاري أو قطعة أرض من أجل الضمان.
  • كما أن الشركة توفر تمويل بقيمة تصل إلى 500 ألف ريال سعودي ولكن في هذا التمويل يشترط وجود كفيل يكون ضامن للعميل.
  • ومن أكثر مميزات الشركة هو تطبيق الشريعة والقانون في تقسيط المبلغ، حيث تحصل على فائدة قليلة، ولا يتم إدراج فوائد الشركة تحت بند القروض.
  • تسمح الشركة بتقسيط المبلغ على فترات كبيرة قد تصل إلى ثلاث سنوات.

تعتبر الشركة السعودية للتمويل من الجهات الرائدة في مجال توفير الدعم المالي للمواطنين السعوديين، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من البرامج التمويلية التي تلبي احتياجات مختلفة، وتتميز بمرونة في الشروط وقيم التمويل المرتفعة، وتسهم الشركة بشكل كبير في تحسين الحياة المالية للأفراد ودعم تطور الاقتصاد الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *