إذا راتبي 7500 ريال أقدر اخذ كم قرض شخصي مصرف الراجحي؟ أدخل راتبك وأعرف كم تستحق تمويل الراجحي

إذا راتبي 7500 ريال أقدر اخذ كم قرض شخصي مصرف الراجحي؟ أدخل راتبك وأعرف كم تستحق تمويل الراجحي
أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي حاسبة التمويل الشخصي مصرف الراجحي قرض الراجحي الشخصي

إذا راتبي 7500 ريال أقدر اخذ كم قرض شخصي مصرف الراجحي؟ ، راتب 7500 ريال من الرواتب المتداولة بشدة في مهن كثيرة ومنها مهنة التعليم، ويبحث الكثير من الحاصلين على هذا الراتب عن تمويل شخصي الراجحي، وذلك لأسباب كثيرة، ومنها سد ديون والكثير من الأسباب الأخرى، والعديد يريدون الحصول على التمويل لسد الديون على مرة واحدة ويقومون بتقسيط هذه الديون على دفعات شهرية لمدة سنوية يتم تحديدها خلال طلب القرض، لذلك اليوم سوف نتعرف سويا على كم يستحق راتب 7500 ريال قرض شخصي الراجحي، لذلك سوف نقوم اليوم بمعرفة التفاصيل الكاملة حول هذا الراتب الشهري، كم يستحق وعلى كم فترة، كذلك طريقة طلب تمويل الراجحي الشخصي إلكترونيا، فتابعوا معي التفاصيل من خلال السطور الأتية من موقع النيل الإخباري.

إذا راتبي 7500 ريال أقدر اخذ كم قرض شخصي مصرف الراجحي؟ أدخل راتبك وأعرف كم تستحق تمويل الراجحي
أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي حاسبة التمويل الشخصي مصرف الراجحي قرض الراجحي الشخصي

إذا راتبي 7500 ريال أقدر اخذ كم قرض شخصي مصرف الراجحي؟

سوف يتم عرض مثالين الآن حول هذا الراتب حيث المثال الأول سيكون جهة العمل حكومية والأخرى جهة في القطاع الخاص، وسوف نستعين باستخدام حاسبة التمويل الشخصي مصرف الراجحي من خلال الأني.

  • راتب 7500 ريال ولكن بدون دفع أقساط أو التزامات شهرية مع جهة عمل حكومية، سوف يحصل الراتب على قيمة تمويلية تبلغ 134,818 ريال سعودي، كما سيتم القسط شهريا على خمس سنوات بقيمة 2,500 ريال وفي نهاية المدة يكون المبلغ الإجمالي 149,985 ريال سعودي، بمعدل نسبة مئوية 4.87% سنويا.
  • المثال الأخر هو راتب 7500 ويكون الموظف في القطاع الخاص كما أنه ليس عليه أي أقساط أو ديون شهرين يتحصل هذا الراتب على مبلغ بقيمة 127,646 ريال وقسط شهري 2,500 ريال وفي نهاية الفترة سيكون المبلغ الذي تم سداده هو 149,985 ريال ولكن يختلف معدل النسبة الربحية السنوية 7.26% عن الراتب الحكومي

أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي إذا كان لديك راتب مختلف، ويجب ملاحظة بأن هذه القيمة التمويلية يتم الحصول عليها في حالة عدم وجود التزامات، وفي حالة الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات ولكن سوف تقل قيمة التمويل.

إذا راتبي 7500 ريال أقدر اخذ كم قرض شخصي مصرف الراجحي؟
حاسبة التمويل الشخصي مصرف الراجحي
إذا راتبي 7500 ريال أقدر اخذ كم قرض شخصي مصرف الراجحي؟
أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي

خطوات التقديم على تمويل شخصي الراجحي 1445

يمكن التقديم من خلال الاتصال بخدمة العملاء مصرف الراجحي أو من خلال زيارة أحد فروعه في المملكة العربية السعودية، أو من خلال الموقع الرسمي أو تطبيق مصرف الراجحي، فتابعوا الخطوات من الأتي.

  • يجب أولا الدخول إلى مصرف الراجحي من خلال الموقع الرسمي.
  • كذلك قم باختيار قسم الخاص بالأفراد.
  • ثم أختر تبويب التمويل الشخصي.
  • أضغط على خيار تقدم بطلبك الآن.
  • أملئ النموذج الظاهر أمامك لطلب قرض الراجحي الشخصي 1445.
  • قم بالإفصاح عن التزاماتك الشهرية ووضع كافة البيانات الشخصية.
  • بعد ذلك أختر موعدا للاتصال والتواصل والاتفاق على باقي التفاصيل.

مميزات قرض مصرف الراجحي لمستفيدي الضمان المطور 1445

هناك مميزات عديدة تأتي في صالح مصرف الراجحي، وأبرزها أنها متوافقة مع أحكام وشروط الشريعة الإسلامية، كما أنها تتميز أيضا بسرعة الموافقة والإجراءات السريعة، كذلك إمكانية التمويل حتى 2.5 مليون ريال سعودي، وتتيح للعملاء على وشك التقاعد بتمويل شخصي بشروط ميسرة وطويلة في السداد، كما يمنح مصرف الراجحي مكافأة قدرها 50 ألف نقطة عند التقديم على القرض.

حاسبة الراجحي للتمويل الشخصي لمستفيدي الضمان المطور

أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي من خلال وضع كافة التفاصيل الراتب في الحاسبة لمعرفة كم يستحق الراتب بالتفصيل، أدخل الآن على موقع مصرف الراجحي وأختر تمويلك ، ثم أنزل قليلا إلى أسفل وقم بإضافة الراتب والالتزامات الشهرية وجهة العمل، ثم أضغط على احسب، وسوف تظهر كم يستحق الراتب وسنوات السداد وقيمة السداد ونسبة الربح للبنك.

شروط تمويل الراجحي الجديد لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور

ليس هناك شروطا كثيرة ليتم الحصول على قرض الراجحي لمستفيدي الضمان المطور وهي كالأتي:

  • يجب أن يكون سعودي الجنسية في حالة الحصول على راتب الضمان.
  • لا يقل الحد الأدنى للراتب عن ٢٠٠٠ ريال.
  • كما يجب ان يكون لديه بطاقة هوية سارية المفعول.
  • تعريف بالراتب من جانب صندوق الضمان.
  • حساب بنكي جاري في مصرف الراجحي.
  • العمر لا يقل عن ٢٥ عاما لعميل الضمان و٢١ لعميل الموظف السعودي.

وأخيرا لقد تعرفنا سويا على إذا راتبي 7500 ريال أقدر اخذ كم قرض شخصي مصرف الراجحي؟ وماهي خطوات الطلب نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.