كيفية الاستعلام حساب المواطن برقم الهوية فقط

كيفية الاستعلام حساب المواطن برقم الهوية فقط

حساب المواطن هو برنامج دعم أطلقته وزارة التنمية والعمل السعودية من أجل تدعيم مواطنيها الغير قادرين مالياً، بحيث يتم توفير الأموال اللازمة التي تغطي احتياجاتهم خلال الشهر، هذا ويمكنكم الآن الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية من خلال الرابط الذي نقدمه لكم فيما يلي، كما نقدم لكم أيضاً طريقة التسجيل في حساب المواطن السعودي، فتابعونا.

كيفية الاستعلام حساب المواطن برقم الهوية فقط

التسجيل في حساب المواطن السعودي :

الآن، يمكنكم التسجيل في حساب المواطن من خلال رابط التسجيل في حساب المواطن السعودي، وذلك من خلال كتابة رقم الهوية الشخصية للمواطن، وتاريخ ميلاده ورقم الهاتف الخاص به ومن ثم يتم اتباع كل خطوات التسجيل حتى الانتهاء منه، والجدير بالذكر أنه بإمكانكم الاستفادة من الدفعة القادمة بعد التسجيل ولكن هناك شرطين هامين، وهو أن تتطابق حالة المواطن مع معايير الاستحقاق التي وضعها البرنامج فضلاً عن التطابق مع شروط الأهلية.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي باسم حساب المواطن السعودي التابع لوزارة التنمية والعمل، بأنه قد تم إيداع مبلغ مالي ضخم في حساب المستحقين للدفع شهر يونيو 2019، كما ألمح بأنه يمكن معرفة أسماء المقبولين من خلال الرابط التالي .

الاستعلام حساب المواطن برقم الهوية :

فقط، كل ما عليكم هو الدخول على البوابة الإلكترونية واتباع الخطوات حتى الحصول على ما تريدونه، بالإضافة لما سبق أكد أيضاً أن حوالي 44% من إجمالي المستحقين قد نجحوا في الحصول على مبلغ الاستحقاق الكامل والذي يقدر ب 1000 ريال سعودي لكل أسرة.

إليكم رقم حساب المواطن المجاني :

تجدر الإشارة إلى انه يمكن الاستعلام عن حساب المواطن من خلال الرقم المجاني وخو 19912، حيث يمكن من خلاله الاستعلام عن اي خدمات تريدونها.