ما شروط تمويل 500.000 ريال المقدم من شركة اليسر والسداد علي 60 شهر؟

ما شروط تمويل 500.000 ريال المقدم من شركة اليسر والسداد علي 60 شهر؟

تعد شركة اليسر من أفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على استخراج العديد من القروض بمبالغ مختلفة لكافة المواطنين في المملكة، ويتساءل العديد من الأشخاص التي تود الحصول على القرض وشروط الحصول علي التمويل من شركة اليسر، وقد تم الإعلان من قبل الشركة على كافة الشروط سنتحدث علي التفاصيل في السطور التالية.

ما شروط تمويل 500.000 ريال المقدم من شركة اليسر والسداد علي 60 شهر؟

شروط تمويل شخصي من شركة اليسر

أعلنت شركة اليسر علي ضرورة توافر بعض الشروط الأساسية في كافة المتقدمين للحصول على القرض، وتتلخص هذه الشروط في الآتي:

  • من الضروري أن يتم التقديم للأشخاص سعوديين الجنسية فقط، ومن الضروري عدم استفادته من أي من القروض من الشركات الأخرى.
  • إذا كان الشخص المتقدم من الموظفين في القطاعات المختلفة من الضروري أن يكون مر عي مدة العمل 3 أشهر كحد أقصى ليتم الموافقة علي صرف مبلغ القرض.
  • من الضروري أن يمتلك المواطن هوية وطنية سارية، كما أنه يجب على المواطن استخراج تعريف بالراتب من خلال الصندوق الخاص بدعم الضمان الاجتماعي هناك.
  • وإذا كان المتقدم من الأشخاص المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور، يجب تقديم كشف حساب بنكي خاص به.
  • كما يجب تقديم صورة من بطاقة الضمان الاجتماعي ومن الضروري أن تكون سارية.
  • كما يجب أن يتراوح عمر المتقدم بين 22 عاما إلى 25 عام ليتم الموافقة على الطلب.

ما هي مميزات القرض من شركة اليسر

بعد التعرف علي أهم  الشروط الأساسية التي يجب توافرها في كافة الأشخاص المتقدمين للحصول على القرض من شركة اليسر يتساءل العديد من المواطنين على المميزات الموجودة في القرض وهي كالتالي:

تعتبر من أفضل القروض التي تتفق مع كافة أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة، يمكن للمواطن استخراج قرض من خلالهم بمبلغ حوالي 500 ألف ريال سعودي، ويعتبر من أفضل الشركات التي يمكن سداد القرض من خلالهم بأطول فترة سداد ممكنة والتي تصل إلي 5 سنوات كحد أقصي، كما أنها من القروض السريعة والتي يمكن الحصول عليها فور التقديم مباشرة، ولست بحاجة إلى الانتظار العديد من الوقت للموافقة على الطلب الخاص بك.