كيفية تقديم طلب للحصول على تمويل كوارا الشخصي في السعودية وأهم مزاياه

كيفية تقديم طلب للحصول على تمويل كوارا الشخصي في السعودية وأهم مزاياه
تمويل كوارا الشخصي

تعد شركة كوارا من شركات التمويل الموجودة داخل المملكة العربية السعودية وهي شركة مرخصة من البنك المركزي السعودي وتقوم الشركة بمنح تمويل للعملاء يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ولذلك يهتم الكثير من المواطنين بتلك الشركة، حيث إنها تعمل على مساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الشخصية من المنتجات والسلع الغذائية المختلفة التي يحتاجها المواطنين.

كيفية تقديم طلب للحصول على تمويل كوارا الشخصي في السعودية وأهم مزاياه
تمويل كوارا الشخصي

تمويل كوارا الشخصي

تقدم شركة كوارا تمويل الأفراد وهو من التمويلات التي تقوم الشركة بتقديمها داخل المملكة العربية السعودية ويتم منح التمويل لجميع المواطنين السعوديين والأشخاص المقيمين داخل المملكة من جميع أنحاء العالم، وهناك برامج خاصة بتمويل الأفراد تتفوق على البرامج الأخرى التي تقدمها باقي البنوك داخل المملكة.

ويستطيع المواطنين التقديم للحصول على التمويل من دون وجود كفيل ومن أشهر البرامج التي تقدمها شركة كوارا برنامج نقدي سهالات وبرنامج تسوق سهالات، ويتميز تمويل الأفراد من كوارا بالعديد من المميزات التي تجعله مناسب لجميع الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية.

كيفية تقديم طلب تمويل الأفراد من كوارا

يمكن لجميع الأشخاص التقديم للحصول على تمويل الأفراد من كوارا من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • الخطوة الأولى: قم بالدخول على موقع كوارا الإلكتروني على الإنترنت أو قم بتحميل تطبيق كوارا على هاتفك.
  • الخطوة الثانية: قم بالضغط على التمويل وسوف تظهر قائمة قم بالضغط على تمويل الأفراد.
  • الخطوة الثالثة: سوف تظهر لك صفحة جديدة تحتوي على برنامج نقدي وبرنامج تسوق قم باختيار البرنامج المناسب لك.
  • الخطوة الرابعة: قم بقراءة جميع الشروط والأحكام الموجودة بشكل واضح عبر الصفحة الخاصة بالطلب وقم بالضغط على زر “تقديم طلب” وانتظر قليلا.
  • الخطوة الخامسة: سوف يظهر لك نموذج تقديم الطلب قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح وقم بإرفاق المستندات المطلوبة ثم اضغط على إرسال.
  • الخطوة السادسة: وسوف يظهر لك رقم حساب شركة كوارا الخاص بالتمويل الشخصي الذي قمت بإرساله قم بالاحتفاظ به حيث سوف تقوم باستخدامه في الدخول على كوارا من أجل الاستعلام عن الطلب الذي قمت بتقديمه ومن أجل نعرفه هل تم قبول الطلب أم تم رفضه.