“حسان تمبكتي” و3 عروض من الدوري السعودي.. وهذا أول تحرك من “الأهلي” لضمه

“حسان تمبكتي” و3 عروض من الدوري السعودي.. وهذا أول تحرك من “الأهلي” لضمه
حسان تمبكتي

وفقاً للعديد من التقارير الصحفية المحلية والعالمية نجد أن 3 من أكبر الأندية السعودية قد قاموا بتقديم عروضهم لضم اللاعب “حسان تمبكتي” ولكن تم الإشارة إلى أن “نادي الشباب السعودي” لم يحسم الأمر بشكل كبير حول الصفقة، وجاءت التقارير لتوضح أن اللاعب طالما تميز بالإمكانيات والقُدرات البدنية الهائلة في الملعب، وهذا الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية.

“حسان تمبكتي” و3 عروض من الدوري السعودي.. وهذا أول تحرك من “الأهلي” لضمه
حسان تمبكتي

3 فرق تسعى لضم اللاعب

على سياق مُتصل أيضاً جاءت التقارير لتُوضح أن أندية “الأهلي – النصر – الاتحاد” السعودية قد قامت بتقديم عروضها لـ “حسان تمبكتي”، وبذلك فإن صفقة انتقال اللاعب سوف تتصف بالـ “شراسة”.. ولكن البعض قد أشار إلى أن نادي “الشباب السعودي” سوف يحسم الجدل بشأن تِلك الصفقة.

حسان تمبكتي

“الشباب” يكشف حقيقة بيع عقود حسان تمبكتي

من جانبه أيضاً أوضح رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي “خالد الثنيان” حقيقة ما تم تداوله بشأن رغبة النادي في بيع عقود بعض من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية للعام الجارِ، وجاء على رأس القائمة “متعب الحربي” واللاعب “حسان تمبكتي”، ومن جانبه أيضاً أوضح “الثنيان” أن لا صِحة لأي من الشائعات التي تم تداولها بشأن هذا الأمر، وأوضح أن سياسة النادي الأولى والأخيرة هي الحفاظ على اللاعبين بالفريق.

وأضاف أيضاً أنه سوف يعمل جاهداً لكي يتم تدعيم الفريق بنجوم آخرين، وذلك قبل أن يبدأ الموسم الجديد 2023 – 2024، وذلك عن الطريق التعاقد مع المزيد من النجوم.

حسان تمبكتي

“الأهلي” يسعى لضم اللاعب.. وتِلك هي أولى المحاولات

من جانب آخر أوضح “سعود الصرامي” الإعلامي الرياضي أن إدارة النادي “الأهلي” قام بالتحرك الأولى للفوز باللاعب، وأوضح “الصرامي” من خلال حسابه الشخصي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي Twitter قائلاً:

“#هات_إذنك
تلقت إدارة نادي الشباب خطاباً رسمياً من النادي الأهلي تطلب شراء المُدة المتبقية من عقد “حسان-تمبكتي”

“مشعل السفاعي” اللاعب لا يُعاني من أي إصابات

من جِهة أخرى أشار “مشعل السفاعي” وكيل اللاعب أن “حسان تمبكتي” لا يُعاني من أي إصابات كما ذكر البعض، وأكد أن كافة الأخبار التي انتشرت بخصوص هذا الأمر ليس لها أي أساس من الصِحة.