قرض الضمان الاجتماعي 60 الف ريال للفئة محدودة الدخل لسد الاحتياجات

قرض الضمان الاجتماعي 60 الف ريال للفئة محدودة الدخل لسد الاحتياجات

يقدم البنك السعودي للتنمية الاجتماعية العديد من الخدمات للمواطنين، ومن هذه الخدمات خدمة مميزة للغاية للحصول على قرض الضمان الاجتماعي بقيمة 60 ألف ريال سعودي لجميع المستفيدين المستوفين للشروط التي يطلبها الضمان الاجتماعي المطور، ويتم التعامل مع هذا القرض على أنه تمويل شخصي للفئة محدودة الدخل من أجل سداد الاحتياجات مثل العديد من القروض الأخرى ليضمن المستفيد، مثل قرض كنف للأرامل والمطلقات، قرض الأسرة للعائلات، وكذلك منتج آهل من بنك التنمية الاجتماعية.

قرض الضمان الاجتماعي 60 الف ريال للفئة محدودة الدخل لسد الاحتياجات

خطوات التقديم على قرض الضمان 60 ألف

يبحث العديد من المواطنين السعوديين عن قروض الضمان الاجتماعي سريعة وسهلة، ولهذا السبب قدم الضمان الاجتماعي قرض شخصي بقيمة 60 ألف ريال في بضع خطوات بسيطة، حيث يتم التقديم بالخطوات الآتية:

  • أولاً، علي المستخدم القيام بتسجيل الدخول إلى موقع بنك التنمية الاجتماعية.
  • ثم ينقر المستخدم، على خيار المنتجات التمويلية.
  • ثم يتم تحديد قيمة التمويل المطلوبة من قبل العميل.
  • سيعمل الموقع بتحويل المستخدم، إلى صفحة تحتوي على مربع تتطلب البيانات الآتية: قيمة الدخل الشهري، واسم المستخدم، ورقم الهوية الوطنية الصالحة، ومقدار التمويل الذي يرغب فيه المستخدم.
  • ثم الضغط المستخدم على أيقونة إرسال الطلب.
  • بعد ذلك يقوم بنك التنمية، الاجتماعية بدراسة الطلب جيدا وبعد التحقق، من صحة البيانات والموافقة علي كافة الشروط التي يتم أستجابتها على العميل علي الفور.

شروط الحصول على القرض للضمان الاجتماعي

وضع البنك شروط واختبارات معينة يجب على المتقدمين استيفاؤها للحصول على قرض الضمان الاجتماعي المطور البالغ 60 ألف ريال، فأكثر ما يميز هذا القرض أنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وأيضًا بدون ضامن إذا كان مقدم الطلب موظفًا في أحد القطاعات العامة، وأيضاً يتم منح القرض بدون فوائد، ولكن يجب على مقدم الطلب تلبية المتطلبات الأساسية.

يجب أن يتراوح عمر المقدم بين الخمسة وعشرون عاماً ولا يتجاوز عمر الستون عاماً، كما يقوم المستخدم بتقديم مستندات وسجلات توضح قيمة الدخل الشهري، ولا تتجاوز قيمة هذا الدخل 3000 ريال سعودي، ولابد من كتابة عنوان منزل العميل، وضروري أن يكون المتقدم من مواطني المملكة العربية السعودية.