تمويل شركة النايفات بدون كفيل بشروط ميسرة ومزايا حصولك على قرض من هذه المؤسسة

تمويل شركة النايفات بدون كفيل بشروط ميسرة ومزايا حصولك على قرض من هذه المؤسسة
تمويل شركة النايفات بدون كفيل بشروط ميسرة

أصبح من الآن سهولة الحصول على تمويل بدون شروط معقدة مثل اشتراط وجود الكفيل أو الضامن، وتعتبر شركة النايفات إحدى الشركات التمويلية القليلة التي تتيح تلك الميزة، حيث تسعى الشركة على تيسير الأوراق والتمويل على العملاء، كما أن الشركة تقوم بتوفير العديد من المبالغ من قيمة صغيرة إلى قيمة كبيرة من أجل تلبية كافة الاحتياجات المالية والشرائية بالنسبة إلى العملاء، وبجانب إلى القيمة التي توفرها الشركة إلا إنها تسمح بتمديد فترة السداد، ولكي تحصل على تمويل شركة النايفات عليك أن تتعرف على الشروط الواجب توافرها في المواطن، ومن ثم معرفة مميزات الشركة.

تمويل شركة النايفات بدون كفيل بشروط ميسرة ومزايا حصولك على قرض من هذه المؤسسة
تمويل شركة النايفات بدون كفيل بشروط ميسرة

شروط الحصول على تمويل شركة النايفات

تعتبر الشروط التي وضعتها شركة النايفات مماثلة لباقي البنوك الأخرى، ولكن تختلف في بعض النقاط تيسيرا على المواطنين، وجاءت الشروط كالتالي:

  • تعتمد شركة النايفات بعض جهات العمل سواء كانت حكومية أو خاصة، وتشترط الشركة على أن يكون العميل تابع أحد الجهات التي اعتمدتها الشركة.
  • كما قامت بتحديد عمر الشخص المتقدم في طلب الدعم على ألا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة أثناء التقدم بالطلب ولا يزيد العمر عن 60 سنة عند الانتهاء من سداد قيمة التمويل.
  • كما يجب على العميل ان يكون مواطن سعودي الجنسية.
  • وبالنسبة إلى الراتب الشهري الذي يتقاضاه العميل يجب أن لا يقل عن 4000 ريال سعودي وذلك عند وقت تقديم الطلب.
  • كما يجب أن يكون العميل الراغب في التمويل أن يمتلك سجل ائتماني جيد من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي دون الحاجة إلى وجود كفيل.

مميزات شركة النايفات

قبل أخذ خطوة تقديم طلب التمويل عليك أن تلقي نظرة على مميزات الشركة التي تقدمها للعملاء، وتأتي كالتالي:

  • عند طلب الحصول للحصول على التمويل، ويكون قيمته تصل إلى 100 ألف ريال سعودي الشركة لا تقوم بطلب كفيل أو ضامن من أجل الحصول على التمويل.
  • تتيح الشركة العديد من خيارات السداد ومتنوعة لجميع العملاء الراغبين في الحصول على التمويل، من حيث إنشاء خطة مجدولة من خلالها يتم الالتزام بسداد القيمة في الوقت المحدد لها.
  • فترة السداد التي أتاحتها شركة النايفات قد تصل إلى خمس سنوات.