أعلى التقديرات الآن.. نتيجة أولى ثانوي 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم بكود الطالب .. الوزارة تؤكد درجات نتيجة التابلت مرتفعة

أعلى التقديرات الآن.. نتيجة أولى ثانوي 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم بكود الطالب .. الوزارة تؤكد درجات نتيجة التابلت مرتفعة
 نتيجة أولى ثانوي 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس
حصل العديد من الطلاب على أعلى التقديرات الآن  في نتيجة امتحانات التابلت عبر موقع مركز المعلومات، وسادت حالة من الفرح بين الطلاب وأولياء الأمور بعد تخطى مرحلة القلق والتوتر التى لاحقت بهم الأيام الماضية، وقد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، نسبة النجاح 91.4 % في نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني التى أجريت امتحاناتها على نظام التعليم الجديد امتحانات التابلت، مما يؤكد قدرة الطلاب على تغيير المنظومة التعليمية والتعامل مع النظم التكنولوجية الجديدة،وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن المناهج التعليمية التى تدرس الآن على غرار سنغافورة فهم يدرسون نفس المواد الدراسية، والتعليم بدولتنهم متقد للغاية، مؤكدً أنه سيتم تجهيز ال 300 مدرسة المتبقية بالبنية التكنولوجية قبل بدء العام الجديد، حتى يتم حل أزمة كثافة الفصول أيضا قبل بداية العام الدراسي الجديد، وشدد وزير التعليم على ضرورة محاربة  الفساد الإداري في المنظومة التعليمة، مطالبين الطلاب وأولياء الأمور عدم  الانسياق وراء الشائعات التى تضر بمصلحتهم  لاسيما صفحات الغش وتسريب الامتحانات التى تظهر لإثارة الفوضى كل عام.

ظهرت الآن نتيجة أولى ثانوي 2019 الآن والتي طال انتظار الإعلان عنها حيث تعد التجربة الأولى بجمهورية مصر العربية للنظام الجديد “التابلت”، والتي كانت لها مميزاتها وعيوبها من وجه نظر الطلبة والطالبات، لذا تجد الجميع يترقبون ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني بشغف وخوف شديد، بسبب عدم فهمهم للنظام الجديد ” التابلت”  بشكل كامل، أو معرفة مستوي أسئلة الامتحانات، ولكن كانت الآراء متناقضة في هذا الشأن فمنهم من يروا الإمتحانات صعبة، والبعض الأخر كانو لديهم مشاكل عديدة خلال تأدية امتحانات أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، وهناك عدد من الطلاب أكدوا على سهولة الإمتحانات.

أعلى التقديرات الآن.. نتيجة أولى ثانوي 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم بكود الطالب .. الوزارة تؤكد درجات نتيجة التابلت مرتفعة
 نتيجة أولى ثانوي 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

وأكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم  أن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني خلال دقائق خاصة أنه تم الإنتهاء من التصحيح الإلكتروني لتكون النتيجة جاهزة ليطمئن جميع طلاب أولى ثانوي 2019.

نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني

نتيجة أولى ثانوي2019
نتيجة أولى ثانوي2019

نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني باتت من أهم المواضيع الشائكة التي يبحث عنها جميع الطلاب وأولياء الأمور سواء كان لهم أبناء بهذه المرحلة أم لا وذلك بسبب النظام الجديد “التابلت” الذي تم إتباعه بجمهورية مصر العربية لأول مرة، وكانت لهذه التجربة أهميتها بالنسبة لطلاب أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني.

رابط الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني

يمكنكم الدخول  على رابط نتيجة امتحانات أولى ثانوي 2019 الترم الثاني موقع وزارة التربية والتعليم وقت ظهور النتيجة لنه قد يعانى من ضغط شديد لتسجيل ملايين من الطلاب الدخول إليه كما يتم توزيع النتيجة على مديريات التعليم المختلفة وإعلانها في المدارس في كشوفات الفصول الدراسية.

أو متابعة رسائل الوزارة الإلكترونية.

أو التوجه إلى المدارس حيث يحصل كل  طالب على نتيجته من خلال كشوفات  النتائج الخاصة بالفصول الدراسية.

 

يذكر أن امتحانات أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني انتهت يوم السبت الموافق  1 يونيو 2019 حيث كانت التجربة الأولى للنظام الجديد “التابلت” بجمهورية مصر العربية، ولكن بعض الطلاب تم امتحانهم ورقيًا وذلك بسبب مشاكل في “التابلت” أي في نظام المنصة الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم، حيث بدأ المعلمون في التصحيح الإلكتروني والورقي فور الإنتهاء من امتحانات أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني.