كيف اطلب مساعدة من الشيخ سلطان القاسمي؟ مساعدات سكنية أو مالية أو عينيةللمحتاجين والفقراء

كيف اطلب مساعدة من الشيخ سلطان القاسمي؟ مساعدات سكنية أو مالية أو عينيةللمحتاجين والفقراء

كيف اطلب مساعدة من الشيخ سلطان القاسمي؟ تلك أحد التساؤلات الأكثر شيوعا من قبل أبناء دول الإمارات العربية المتحدة من الفئات الأشد احتياجًا للتواصل مع صاحب السمو الشيخ سلطان القاسمي لبدأ طلب مساعدة مالية أو عينية أو سكنية،  ومن هذا المنطلق نود أن نسرد على جميع زوار موقعنا كافة التفاصيل المتعلقة حول التواصل مع صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي.

كيف اطلب مساعدة من الشيخ سلطان القاسمي؟ مساعدات سكنية أو مالية أو عينيةللمحتاجين والفقراء

كيف اطلب مساعدة من الشيخ سلطان القاسمي؟

يسعى الشيخ سلطان القاسمي على توفير العديد من طرق التواصل التي تمكنه من توصيل الدعم والمساعدات لأصحاب الأهلية، والتي تأتي على شكل مساعدات مالية يتم صرفها للأسر الفقيرة والمساكين والمحتاجين، إلى جانب الدعم السكني ويتمثل في توفير وحدات سكنية لمن لا مأوى له، فضلاً على إتاحة كامل الدعم للمرضي الغير القادرين على دفع تكاليف العلاج وإجراء العمليات من تستدعيي حالتهم إلى ذلك.

وبجانب تلك المساعدات التي يحرص الشيخ سلطان القاسمي على توفيرها يسلط الضوء أيضا بشكل خاص على تقديم كامل الدعم للتعليم والبحث العلمي والفنون والثقافة والمبادرات الإنسانية وما إلى ذلك.

كيفية طلب مساعدة عاجلة من ديون الشيخ سلطان القاسمي

ديوان الشيخ سلطان القاسمي هو أحدي الطرق التي يتم من خلالها استقبال طلبات المساعدة،  وذلك يتم عن طريق عدد من الإجراءات جاءت كما النحو التالي:

  • يتعين في بداية الأمر الذهاب على رابط موقع دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة ادناه من هنا.
  • ثم قم بتعبئة البيانات المطلوبة منك جميعها في الخانات الفارغة الخاصة باستمارة الطلب.
  • ثم قم بالنقر فوق ايقونة إرسال الطلب.
  • وبذلك تم ارسال الطلب الي الديوان لتقوم الجهات المختصة بمراجعته وثم الرد عليك أما بالقبول أو بالرفض عن طريق ارسال لك رسالة نصية  على رقم الجوال الخاص بك والمسجل لديهم ضمن البيانات المدخلة.

حيث يحرص الشيخ سلطان القاسمي على توفير العديد من طرق التواصل بينه وبين أبناء الشعب حتي يتسني لهم تقديم طلب مساعدة ليتم النظر فيها وقبول الطلب بعد اثبات احتياجه الشديد لها، ومن ضمن طرق التواصل تلك رقم هاتف الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ادناه 4168805329 او عن طريق الاتصال على رقم ديوان الشارقة 97165662222 +.