هنا “وردنا الآن”.. حساب المواطن يوجه بيان عاجل لجميع المستفيدين ومستجدات الدعم الإضافي رسمياً

هنا “وردنا الآن”.. حساب المواطن يوجه بيان عاجل لجميع المستفيدين ومستجدات الدعم الإضافي رسمياً

حساب المواطن الدعم الإضافي ، يتابع المستفيدين من البرنامج الحكومي الأول في المملكة العربية السعودية والذي يقدم خدماته الحكوميه لجميع الفئات المستحقة فقط، والتي يثبت أنها ضمن الشريحة التي وضعتها الجهات المسؤولة، ويعد حساب المواطن هو أحد الخيارات التي توفرها الحكومة لدعم المواطن ذو الدخل المنخفض، والذي قد تأثر ببعض الأعمال الإقتصادية التي قامت بها المملكة خلال السنوات الأخيرة ومازالت مستمرة.

هنا “وردنا الآن”.. حساب المواطن يوجه بيان عاجل لجميع المستفيدين ومستجدات الدعم الإضافي رسمياً

بيان هام من حساب المواطن

وفي إطار الإستعداد لإيداع الدفعات لدى المواطنين المستفيدين فقد قام حساب المواطن من خلال الصفحة التابعه له على منصة تويتر بالإعلان عن ظهور أهلية البرنامج وهو عبارة عن توضيح المستحقين من الغير مستحق لصرف الدفعة سواء الحالية أو الدفعات القادمة، وفي حالة وجود خطأ أو التعديل في بعض البيانات يمكن تقديم إعتراض، وذلك من خلال هذا الرابط، حيث دشنت الجهات المختصة اللينك الإلكتروني الرسمي.

حساب المواطن الدفعة 69

ويحتوي الموقع الالكتروني على العديد من الخدمات والتي توفر على المواطنين العناء في المكاتب الحكومية حيث يمكن فتح حساب جديد للمتقدم الجديد، والذي يرغب في الإنضمام ضمن المستفيدين بعد قراءة شروط حساب المواطن وإنطباقها عليه، وذلك لضمان القبول الفوري بالإضافة إلى توفير الإعتراض على صرف الدفعات، بجانب السماح للمواطن بمعرفة القيمة التقديرية عبر حاسبة حساب المواطن.

ومنذ قليل قام الحساب الرسمي على تويتر بالإعلان عن بدء إيداع دفعات الدعم الإضافي؛ حيث يبدأ وصول الدفعة للدعم من صباح اليوم، ويمكن فحص الحالة الخاصة بها عبر الحساب الشخصي لحساب المواطن، الجدير بالذكر أن ولي العهد قام بمد فترة الدعم المضاف خلال الشهر الجاري بعد إنتهاء مدته بمرسوم ملكي.

ومن خلال التغريدة التي نشرها على حسابها أعلن إيداع الدفعات حتى نهاية يوم الخميس، مشيراً إلى وصوله إلى الحسابات حتى تنتهي لمن صدرت أهليتهم بالفعل من قبل.

ويتيح حساب المواطن التغيير في البيانات الأساسية مثل الحساب البنكي حيث يرغب بعض المواطنين في التبديل إلى حسابات أخرى، وتتم هذه العملية عن طريق الصفحة الشخصية التي يمتلكها المستفيد عبر الموقع.