تسريبات iphone 15 pro max عن المواصفات الجديدة والرائعة وسعر الهاتف في الأسواق

تسريبات iphone 15 pro max عن المواصفات الجديدة والرائعة وسعر الهاتف في الأسواق

وضحت التقارير الحديثة أن  iphone 15 pro max سيوجد به تغييرات كبيرة خاصة من ناحية المواصفات والسعر، كما يوجد تسريبات توضح أن شركة آبل ستقوم بتصنيع حوالي 84 مليون وحدة من سلسلة iphone 15 وستكون طرازات Pro هي الأكثر انتشارًا خاصة في الشهور الأولى بعد الانطلاق.

تسريبات iphone 15 pro max عن المواصفات الجديدة والرائعة وسعر الهاتف في الأسواق

تسريبات iphone 15 pro max

يوجد عدد من التوقعات بخصوص ايفون 15 برو ماكس ومنها التالي:

  • أنه سيتم نقل مفتاح كاتم الصوت التقليدي، والذي لم يتم تغيره منذ 16 عام مضى حيث كان يوضع في أعلى الجانب الأيسر من الجهاز، مع وجود فتحة بيضاوية مسطحة ضيقة ليسهل من خلالها التبديل، وخروج حافظة آيفون 15 عن التصميم المعتاد بشكل ملحوظ لتمتلك فاتحة مميزة لوحدة الكاميرا مقارنة بالإصدار السابق آيفون 14.
  • استبدال مفتاح كتم الصوت بزر مخصص وأكثر تنوع وسيكون مزود بمعالج مصغر، يمكن من خلاله القيام بمهام متنوعة عندما تكون البطارية منخفضة مثل إيقاف تشغيل الجهاز، مع إمكانية استخدام Apple Pay بشكل آمن ومعرفة موقع الآيفون من ميزة find my iphone.

سعر iphone 15 pro max

بناءً على ما أعلن عنه المحلل التكنولوجي جيف بو من شركة هايتونج إنترناشونال أن هاتف iphone 15 pro max سيشهد زيادة من ناحية السعر قد تتعدى 1099 دولار بالنسبة لهاتف iphone 14 pro max.

  • كما أوضحت صحيفة Economic Daily News أن سلسلة آيفون 15 سيحدث بها ارتفاع من ناحية السعر بنسبة تصل من 10 إلى 20%، وسيكون سعر الأيفون 15 أقل من سعر ايفون  15 برو ماكس، وقد يصل سعر ايفون 15 برو ماكس بسعة 512 جيجا بايت إلى 1800 دولار أمريكي وهو أغلى سعر آيفون على الإطلاق.
  • ترجع الزيادة الهائلة لسعر ايفون 15 برو ماكس إلى أنه سيكون مزود بعدسة ميكروسكوب، وعدسة المنظار للاستمتاع بتقريب بصري يصل إلى 5x و6x، مما يشير إلى تصوير عالي الجودة وأكثر تنوع.

متى ستطرح سلسلة iphone 15

أما بخصوص السؤال الشائع عن موعد نزول الهاتف في الأسواق، فا بناءً على التسريبات والشائعات التي تم تداولها بخصوص هذا الموضوع يتضح أن الإنتاج في سلسلة  iphone 15 سيكون في أغسطس وفقًا لجدول إصدار آبل المعتاد، وأن الإعلان بشكل رسمي سيكون في سبتمبر لعام 2023 م.