“مرتبك سيتخطى 30 ألف دولار” وظائف خالية السفارة الأمريكية بشروط معينة لمختلف المؤهلات والتخصصات

“مرتبك سيتخطى 30 ألف دولار”  وظائف خالية السفارة الأمريكية بشروط معينة لمختلف المؤهلات والتخصصات
وظائف خالية السفارة الأمريكية بشروط معينة لمختلف المؤهلات والتخصصات

يسعى عدد كبير من المواطنين للبحث عن فرص عمل تمتلك الكثير من المميزات التي تتمثل في الرواتب ومدة العمل ولهذا في تلك الأيام قامت السفارة الأميركية التي تتواجد في القاهرة بالإعلان عن وجود بعض الوظائف الشاغرة التي قد تكون كتاب إداريين، وكان الإعلان عن وجود الوظائف من خلال طرح بيان على الموقع الرسمي لها، كما قامت السفارة بالإعلان عن راتب الكاتب الإداري والذي قد يصل إلى 36195 دولار أمريكي.

“مرتبك سيتخطى 30 ألف دولار”  وظائف خالية السفارة الأمريكية بشروط معينة لمختلف المؤهلات والتخصصات
وظائف خالية السفارة الأمريكية بشروط معينة لمختلف المؤهلات والتخصصات

شروط التقديم على فرص عمل السفارة الأمريكية

بعد أن تم الإعلان عن الراتب الذي سيتقاضاه الكاتب الإداري داخل السفارة الأمريكية زادت التساؤلات لمعرفة الشروط التي يتوجب توفرها حتى يتم الموافقة على طلب التقديم الوظيفي، وجاءت الشروط المعلنة من قبل السفارة كالتالي:

  • يشترط وجود خبرة في المجال الإداري للمكاتب لا تقل عن عامين.
  • يشترط أن يكون جميع المتقدمين والمرشحين إلى تلك الوظائف لديهم القدرة للحصول على تصريح أمنى.
  • يشترط أن يكون المتقدم حصل على الشهادة الثانوية.
  • يشترط أن يكون مستوى الانجليزي لدى المتقدم جيد على الأقل، وسيتم التعرف على مستوى إجادة اللغة الإنجليزية من خلال تقديم اختبار بسيط إلى المتقدم.
  • في حال التوظيف والحصول على وظائف المدراء المالية سيتم مناقشة فيما بعد الفوائد مع المكتب الخاص بالموارد البشرية ويتم عرضها على المتقدم لكي يتم الاتفاق معه.

طريقة التقديم على فرص عمل السفارة الأمريكية

أعلنت السفارة أن عملية التقديم إلى الوظائف ستكون بصورة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي لها، كما أعلنت عن ضرورة إرفاق الأوراق المطلوبة والتي يتم مراجعتها حتى يتم تحديد مدى قبول المتقدم للعمل داخل السفارة وعن المميزات التي تمتلكها السفارة والتي ستقدمها إلى الموظف ويتمتع بها، وجاءت كالتالي:

تتمكن السفارة من تقديم مميزات لا حصر لها إلى الموظف الذي يعمل داخل السفارة، حيث من أبرزها تقديم حزمة تعويضات لا مثيل لها تتمثل في الانفصال والفوائد الصحية الهامة بالإضافة إلى مزايا أخرى.

يتم تحديد الخطة الرسمية لكي يتم دفع المرتبات والتي يتم دفعها بواسطة الموارد البشرية ويتم الاتفاق أيضا مع المتقدم قبل الالتحاق بالوظيفة.