رقم الراجحي لخدمة العملاء الأصلي للإستفسارات والشكاوى الفورية مجاناً وتحذير هام من البنك

رقم الراجحي لخدمة العملاء الأصلي للإستفسارات والشكاوى الفورية مجاناً وتحذير هام من البنك

رقم الراجحي هو أحد أهم الأرقام التي يجب على أي شخص يمتلك حسابًا في بنك الراجحي أن يحفظه في هاتفه المحمول، ويُستخدم هذا الرقم للتواصل مع البنك في حال حدوث أي مشكلة في حسابك أو في حال كنت ترغب في إجراء أي معاملة مالية؛ حيث تقوم البنوك حول العالم بوضع أرقام خاصة بها حتى يستطيع العميل لديها إجراء المعاملات والتأكد من عدم حدوث مشكلات مستقبلية.

رقم الراجحي لخدمة العملاء الأصلي للإستفسارات والشكاوى الفورية مجاناً وتحذير هام من البنك

رقم الراجحي لخدمة العملاء

رقم الراجحي هو 8001244455 ويمكنك الاتصال بهذا الرقم من أي مكان في المملكة العربية السعودية، وعند الاتصال بالرقم ستتم مطالبتك بإدخال رقم حسابك المصرفي ورقم التعريف الشخصي (PIN) بعد إدخال هذه المعلومات، سيتم تحويلك إلى أحد ممثلي خدمة العملاء الذين سوف يساعدونك في حل المشكلة أو إجراء المعاملة المالية التي تريدها.

كيفية الاتصال على مصرف الراجحي

يُستخدم رقم الراجحي أيضًا للتواصل مع البنك في حال فقدان بطاقتك الائتمانية أو في حال سرقتها. عند الاتصال بالرقم، ستتم مطالبتك بإبلاغ البنك عن فقدان البطاقة أو سرقتها، وسيتخذ البنك الإجراءات اللازمة لمنع أي استخدام غير مصرح به لبطاقتك، الجدير بالذكر أنه لن يتم مطالبتك من قبل أي أرقام وهمية بالبيانات الشخصية سواء البطاقة أو غيرها حيث يوجد بعض المحتالين الذين يستغلون هذه الأمور.

نصائح لحاملي بطاقة الراجحي

رقم الراجحي هو رقم مجاني ويمكنك الاتصال به في أي وقت من اليوم، ويُعد هذا الرقم أحد أهم الوسائل التي يمكنك من خلالها التواصل مع البنك في حال حدوث أي مشكلة في حسابك أو في حال كنت ترغب في إجراء أي معاملة مالية.

فيما يلي بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها عند الاتصال برقم الراجحي:

  • احفظ رقم الراجحي في هاتفك المحمول عند الحاجة إليه.
  • يمكنك ٱجراء إتصال بالرقم من أي مكان في المملكة العربية السعودية.
  • عند الاتصال بالرقم أدخل رقم حسابك المصرفي ورقم التعريف الشخصي (PIN) بدقة.
  • إذا فقدت بطاقتك الائتمانية أو سرقت، أبلغ البنك عنها فورًا.
  • اتبع تعليمات ممثل خدمة العملاء بعناية.

من خلال اتباع هذه النصائح، يمكنك التواصل مع البنك بسهولة وسرعة في حال حدوث أي مشكلة في حسابك أو في حال كنت ترغب في إجراء أي معاملة مالية.