موعد مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي وأسعار التذاكر ورابط الحجز

موعد مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي وأسعار التذاكر ورابط الحجز
موعد مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي

بعد أن حقق فريق النصر أول فوز له في الدوري، يتجه الفريق بكل ثقة وحماس لخوض مواجهة هامة وصعبة أمام فريق الشباب، وستكون هذه المواجهة جزءًا من منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي لكرة القدم، وفي هذا المقال، سنقدم موعد المباراة وطريقة حجز التذاكر لهذا اللقاء..

موعد مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي وأسعار التذاكر ورابط الحجز
موعد مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر والشباب

تم تحديد موعد المباراة بعناية، حيث ستُقام في يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس الجاري، وستُقام المباراة على أرض ملعب الأول بارك، الواقع في جامعة الملك سعود، ومن المتوقع أن يكون للمباراة حضور جماهيري كبير من قبل مشجعي الفريقين.

سيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستنطلق صافرة بداية المباراة في هذا التوقيت المحدد، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء تنافسًا شديدًا بين الفريقين على أرض الملعب.

فريق النصر يعيش حالة من التفاؤل بعد تحقيقه لأول فوز في الدوري في الجولة الماضية، وحقق الفريق فوزًا كبيرًا على منافسه بنتيجة خماسية، مما أعطى دفعة معنوية للاعبين والجهاز الفني، ومع ذلك، يحتل النصر المركز العاشر في جدول الترتيب، وهو يسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات لتحسين مركزه.

من ناحية أخرى، يعاني فريق الشباب من نتائج غير مرضية في بداية الموسم. خاض الفريق ثلاث مباريات حتى الآن ولم يتمكن من تحقيق الفوز في أي منها، ويحتل الشباب المركز الرابع عشر في جدول الترتيب بعد تحقيقه نقطتين فقط، وهو بحاجة لتحسين أدائه في المباريات القادمة.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والشباب

للراغبين في حضور المباراة للفريقين، يمكنكم حجز تذاكر المباراة بكل سهولة من خلال موقع الأول بارك المخصص لبيع تذاكر مباريات نادي النصر، والخطوات بسيطة وسهلة وهي:

  1. قم بزيارة موقع الأول بارك.
  2. ابحث عن مباراة النصر والشباب في قائمة المباريات المقبلة.
  3. انقر على خيار “شراء التذاكر”.
  4. ستتحول إلى صفحة الحجز، حيث يمكنك اختيار مقاعدك المفضلة.
  5. أضف التذاكر إلى سلة التسوق واكمل عملية الدفع.

تبدأ أسعار تذاكر المباراة من 45 ريال سعودي، مما يتيح للجماهير الفرصة لحضور المباراة بأسعار معقولة ومناسبة.