جدول مواعيد مباريات دوري روشن السعودي 1445 الجولة الرابعة وترتيب الفرق

جدول مواعيد مباريات دوري روشن السعودي 1445 الجولة الرابعة وترتيب الفرق
جدول مواعيد مباريات دوري روشن السعودي 1445 الجولة الرابعة

يفضل جميع المواطنين بجميع الدول الرياضة بجميع أنواعها خاصة كرة القدم، وأكثر ما يشغل بالهم خلال هذه الفترة هو جدول مباريات دوري روشن السعودي 1445، وذلك نظراً لأن فريق الهلال والاتحادوفريق أهلي جدة يسعون خلال هذا الوقت للحصول على الدوري السعودي، ومن خلال السطور التالية سوف نوضح مواعيد المباريات والأخبار الرياضية بشكل أوضح.

جدول مواعيد مباريات دوري روشن السعودي 1445 الجولة الرابعة وترتيب الفرق
جدول مواعيد مباريات دوري روشن السعودي 1445 الجولة الرابعة

جدول مباريات دوري روشن السعودي 1445 الجولة الرابعة

خلال هذه الأيام سوف يبدا دوري روشن السعودي وهذه الدورة هي الدورة الثانية له، وإذا كنت أحد محبي الرياضة فإليك القائمة التالية توضح لكم جدول المباريات بشكل واضح وتفصيلي.

  • أول أيام الدوري هو يوم الإثنين الموافق 28 من شهر أغسطس 2023
  • في الساعة السادسة مساءً سوف تبدأ المباراة ما بين فريق أبها والفيحاء، وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة التاسعة مساءً، تعقد مباراة بين فريق الهلال وفريق الاتفاق، وفي نفس الوقت أيضا تعقد مباراة الرائد والرياض، بالإضافة إلى المباراة الثالثة التي تعقد في نفس التوقيت، أي الساعة التاسعة وتكون المباراة بين فريق الوحدة والاتحاد وذلك أيضاً بتوقيت المملكة.
  • ثاني أيام الدوري السعودي تعقد يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري 2023
  • في الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء تعقد مباراة بين فريقي ضمك والفتح، وأيضاً مباراة ما بين الخليج وأبها، بالإضافة إلى مباراة الأخدود والتعاون التي تعقد بنفس التوقيت، أما عن مباراة فريق النصر والشباب فيتم عقدها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة الثالثة

بعد أن أوضحنا مواعيد المباريات المتعلقة بالدوري روشن السعودي والتي سيتم عقدها خلال الشهر الجاري، سوف نوضح الآن الجدول الخاص بترتيب دوري روشن، قد حصل كلاً من فريق الاتحاد السعودي وفريق الأهلي السعودي على 9 نقاط وهذا يعني أنهم في بداية القائمة، أما عن فريق الاخدود والخليج والحزام فهم في نهاية القائمة بعدد 1 نقطة، وينتهي الجدول بفريق الرائد بترتيب 18 وهو لم يحصل على أي نقاط، أما عن فريق أبها والنصر وفريق الرياض فقد حصلوا على 3 نقاط.