الآن نتائج التعليم الابتدائي 2019 الجزائر برقم التسجيل| نتائج السانكيام من موقع الديوان الوطني للامتحانات cinq.onec.dz 2019

الآن نتائج التعليم الابتدائي 2019 الجزائر برقم التسجيل| نتائج السانكيام من موقع الديوان الوطني للامتحانات  cinq.onec.dz 2019
نتائج التعليم الابتدائي 2019 السانكيام

نتائج التعليم الابتدائي 2019، من المقرر أن تعلن اليوم نتائج التعليم الابتدائي 2019 وذلك بعد أن اعتمادتها وزارة التربية الوطنية، وكان التليفزيون الجزائري قد أعلن أن نتائج السانكيام 2019 دورة ماي ستظهر اليوم رسميا في تمام الساعة السادسة مساءا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات  وموقع نتائج السانكيام cinq.onec.dz 2019 برقم التسجيل حتى يطمئن الطلاب على نتائجهم.

الآن نتائج التعليم الابتدائي 2019 الجزائر برقم التسجيل| نتائج السانكيام من موقع الديوان الوطني للامتحانات  cinq.onec.dz 2019
نتائج التعليم الابتدائي 2019 السانكيام

يمكن لكم الآن الاستعلام علة نتيجة التعليم الابتدائي عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

اطمئن الطلاب وذاويهم على نتائج التعليم الابتدائي 2019 في السادسة مساء اليوم.

الآن يمكنك الاستعلام عن نتائج التعليم الابتدائي 2019 واستخراج كشف نقاط نتائج السانكيام بعد اعتمادها رسميا ورفعها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات الموضوح ادناه.

دقائق قليلة وتعلن نتائج التعليم الابتدائي 2019 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وموقع السانكيام برقم التسجيل.

طلاب الخامس الابتدائي سيكونوا على موعد مع نتيجة الامتحانات في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم وفقا لتصريحات وزير التعليم.

نتائج التعليم الابتدائي 2019

هذا وقد أوضح وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، أن نسبة النجاح في نتائج التعليم الابتدائي 2019 بلغت 83.31% وهي نسبة نجاح مقبولة إلى حدا كبير، مشيرا إلى أن نتائج التعليم الابتدائي السانكيام 2019 في جميع ولايات الجزائر سيتم نشرها على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات www.onec.dz بداية من السادسة من مساء اليوم على مستوى جميع المدارس الابتدائية في البلاد.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

ومن المقرر أن يمكنك الاستعلام عن نتائج التعليم الابتدائي 2019 بالجزائر من خلال الضغط هنا موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وادخال رقم التسجيل والرقم السري ثم الضغط على كلمة “عرض النتيجة ” لتظهر أمامك بيان تفصيلي بدرجاتك في كافة المواد وكذلك كشف نقاط نتائج السانكيام 2019 في ولايات الجزائر:”سيدي بلعباس، قالمة، الأغواط، الشلف، الجزائر،…..”.

وكان قد تقدم لخوض امتحانات السانكيام دورة ماي 2019  812.655 مترشحاً وخلال ساعات قليلة يمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال الضغط على الرابط الموضح أعلاه، حيث يعيش الطلاب حالة من القلق والتوتر في انتظار كشف الستار عن نتائج التعليم الابتدائي.

كما يمكنك ترك اسمك ورقم التسجيل الخاص بك بشكل كامل في التعليقات المذكورة أسفل الموضوع وسنجلب لك نتائج التعليم الابتدائي 2019 فور ظهورها.