حاسبة تمويل الراجحي الشخصي بدون تحويل الراتب وطريقة طلب التمويل إلكترونياً

حاسبة تمويل الراجحي الشخصي بدون تحويل الراتب وطريقة طلب التمويل إلكترونياً
حاسبة تمويل الراجحي الشخصي بدون تحويل الراتب

هناك طريقة يجب اتباعها من جميع عملاء الراجحي للتمويل لحساب كافة المصاريف والمبلغ الذي يجب رده إلى البنك مع إضافة هامش الربح و تحديد مدة الدفع التجديدية، وأطلق الراجحي نظام حاسبة التمويل بعد تساؤل العديد من السعوديين عن المدة التي يتم تسديد فيها تمويل شخصي بقيم متغيرة، لذلك تم التسهيل وتوضيح طريقة مبسطة وهي الحاسبة والتي تضمن صدق القيم التي يتم دفعها، وتوافقها مع القيم المتفق عليها من قبل الراجحي، حيثُ قام عدد بالتجربة وهذا جعل ثقتهم عالية في بنك الراجحي حتى أصبحوا مطمئنين وهذه الطريقة تشمل الجميع بلا أي استثناء. 

حاسبة تمويل الراجحي الشخصي بدون تحويل الراتب وطريقة طلب التمويل إلكترونياً
حاسبة تمويل الراجحي الشخصي بدون تحويل الراتب

حاسبة تمويل الراجحي الشخصي

تم تطبيق الكثير من طرق الموثوقية بين كل من العميل والبنك، وهذا لزيادة الثقة المتبادلة بين أفراد شعب السعودية والبنك الموثق بشكل كامل من البنك المركزي وهو الراجحي، وقد عمل البنك جاهداً في كل مرحلة منذ بدايته حتى هذا الوقت. 

حتى أصبح أيقونة يحتذى بها من حيثُ تمويلاته وطريقته المتميزة لاضافة الربح مع إضافة شروط بسيطة، وكذلك يعمل على توفير أشكال متنوعة من جميع القروض، ولهذا هو وجه تشريفية تجعل الجميع يتم معاملاته داخل فروع الراجحي. 

ولكن قد ظهر رأي أحد العملاء التساؤل حول ارتفاع غريب في نسبة التمويل، حيثُ ذكر أن قيمة السداد كبيرة عن المبلغ الأساسي وقام البنك بالرد بكل حزم حول هذا الأمر بالإعلان عن النظام المتبع ليقوم كل عميل بحساب النسبة الخاصة به بنفسه وهي حاسبة التمويل.

كيف حساب قيمة التمويل من مصرف الراجحي

يمكن الآن تنفيذ الخطوات الصحيحة من الراجحي ومحاسبة الفرد لنفسه قبل الحصول على تمويل من الراجحي بكل بساطة كالتالي:

  • فور الدخول إلى الراجحي التمويلي يتم وجود صفحة رسمية تحتوي على كافة الشروط والمميزات يراها العميل قبل التخطيط سحب التمويل. 
  • يتم اختيار نوع السداد إذا كان بتحويل جزء من الراتب أو بدونه. 
  • تحديد الجنسية لأنها أحد الشروط. 
  • يتم إدخال بعض التفاصيل البنكية التي تخص العميل. 
  • اختيار قيمة التمويل بالأرقام وإضافة مدة بالشهور للسداد.
  • تحديد نوع الهيئة التي يتم العمل بها من الاختبارات حكومية أم خاصة. 
  • وفي النهاية يتم الضغط لي زر احتساب قيمة التمويل.