تمويل اليسر حتى لو عليك متعثرات وبدون كفيل بقيمة تتخطى نصف مليون ريال سعودي

تمويل اليسر حتى لو عليك متعثرات وبدون كفيل بقيمة تتخطى نصف مليون ريال سعودي
تمويل اليسر حتى لو عليك متعثرات وبدون كفيل

شركة اليسر للتمويل وفرت تمويل جديد ولكن مختلف عن أي نوع من التمويلات التي تقدمها جميع المصارف والشركات داخل المملكة، حيثُ هذا التمويل قيمته متَوسطة ليس عالية ولا صغير جداً يمكن لفئة متوسطي الدخل الحصول عليه فهو يبدأ من مائة ألف حتى قيمة ستمائة ألف ريال، وتم السماح بمد فترة تقسيط المبلغ الممول للعميل لتسهيل الفترة عليه ومراعاة ظروفه المالية، وهذا على عكس بعض الشركات التي لا تسمح بأي خيارات، لكن شركة اليسر تسمح للعميل باختيار ما يناسبه من الطرق المختلفة التسديد و المدة أيضا مع عدم وجود أي شروط تخص الضامن. 

تمويل اليسر حتى لو عليك متعثرات وبدون كفيل بقيمة تتخطى نصف مليون ريال سعودي
تمويل اليسر حتى لو عليك متعثرات وبدون كفيل

مميزات شركة اليسر للتمويل

قد يتعرض المواطن السعودي فجأة إلى أزمة مالية قد تدمر سلام أيامه وحياتة، وكانت شركة اليسر حريصة على مساعدة هذه المجموعة من المواطنين وقدمت لهم مميزات ملحوظة في كل عرض تمويلي شخصي تقوم بالإعلان عنه، وأهم هذه المميزات هو الآتي:

  • القرض خالي من الضمانات أي ليس هناك أي حاجة لتقديم بيانات ضامن وكفيل، وهذا كان أمر كبير قدمته الشركة حيثُ قيمة التمويل ليست صغيرة. 
  • وفي العادة يقوم المواطن بالبحث واللجوء إلى العديد من أهله وأصدقائه حتى يوافق أحدهم على القيام بضمان العميل وكان هذا الإجراء يتطلب وقت ومجهود كبير وبهذه الميزة تم تسهيل الإجراءات. 
  • تيسير الإجراءات من قبل شركة اليسر لجميع أبناء مواطنين المملكة، حتى لا يحمل المواطن هم وعبء عملية التقديم أو الشعور بالتوتر فيمكن بكل سهولة التقديم إلكترونياً. 
  • فترة أقساط مرنة للتسديد من شركة اليسر، لكل فرد أوضاع خاصة وظروف مادية متغيرة لذلك يجب جعل هذه المدة مرنة ومتغيرة تتناسب مع العميل. 

إجراءات الحصول على تمويل شركة اليسر

فور التقديم والحصول على موافقة الشركة يتم تكملة الإجراءات في مدة قصيرة جداً، حيثُ تقوم الشركة بتحويل مصرفي المبلغ التمويلي على حساب العميل بطريقة فورية، كما تم تخفيض نسبة هامش الفوائد للشركة حتى لا تشكل عبء وضغط في عملية التقسيط التي تلي التمويل، مع السماح لبعض من الأجانب بشروط معينة بالتقديم وهذا يكون من قبل فرع الشركة فقط، وهذا لأن الشركة تحتاج بعض التفاصيل والمعلومات.