“خبر محزن وعاجل” لن يتم صرف دعم سكني شهر سبتمبر في موعده.. تعرف على الموعد الجديد

“خبر محزن وعاجل” لن يتم صرف دعم سكني شهر سبتمبر في موعده.. تعرف على الموعد الجديد
صرف دعم سكني شهر سبتمبر

صرف دعم سكني شهر سبتمبر ، ؟ عدد كبير من مستفيدي الدعم السكني يبحثون عن موعد صرف الدعم لشهر سبتمبر بعد التغيير الرسمي الذي أعلن عنه هذا الشهر يأتي هذا التغيير نتيجة تزامن موعد الصرف مع عطلة رسمية بتوجيه كريم من الملك، وللأسف تم تأخير صرف الدعم السكني هذا الشهر نظرًا للعطلة الرسمية ونظرًا لهذا التغيير، نتوجه بالتوضيح حول الموعد الجديد لصرف الدعم السكني لشهر سبتمبر، موعد صرف الدعم السكني لشهر سبتمبر الجديد سيكون يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر 2023 وسيبدأ الإيداع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى نهاية اليوم.

“خبر محزن وعاجل” لن يتم صرف دعم سكني شهر سبتمبر في موعده.. تعرف على الموعد الجديد
صرف دعم سكني شهر سبتمبر

متى صرف دعم سكني شهر سبتمبر؟

حسبما أعلنت وزارة الإسكان السعودية، يتم صرف الدعم السكني في اليوم الرابع والعشرين من الشهر الميلادي وفي حالة تزامن هذا اليوم مع إجازة رسمية ويتم تأخير الصرف ليومٍ إضافي حسب توجيهات الوزارة، وفيما يتعلق بشهر سبتمبر من عام 2023 ويصادف اليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر ونظرًا للإجازة الرسمية في هذا اليوم، تقرر تأخير صرف الدعم السكني ليكون يوم الاثنين الموافق الخامس والعشرين من سبتمبر 2023، بموجب هذا التوقيت ستحصلون على الدعم السكني في الموعد المذكور. يبقى فقط 22 يومًا على هذا الموعد، ونأمل أن يسهم هذا الدعم في تحسين ظروف السكن للجميع.

كم يوم باقي على اليوم الوطني السعودي 1445؟

باقي على إجازة اليوم الوطني السعودي 93 كم يوما؟ ويأتي اليوم الوطني في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2023، وهو يوم رسمي تمامًا وللفائدة يجدر بالذكر أنه تم بمرسوم ملكي منح جميع الموظفين والطلاب وجميع العاملين في المملكة إجازة يوم الأحد بدلاً من السبت للاحتفال باليوم الوطني السعودي بشكل أفضل وأكثر انتشارًا.

هل هناك دعم إضافي لمستفيدي الدعم السكني؟

تم التوضيح بالفعل متى يتم صرف الدعم السكني لشهر سبتمبر. أما بالنسبة للدعم الإضافي الذي تم الإعلان عنه من قبل منصة سكني فإنه يعتبر خيارًا إضافيًا للأشخاص الذين رواتبهم تقل عن 7000 ريال سعودي ويأتي هذا الدعم على شكل تمويل ميسر يبدأ من 850 ريال سعودي في الشهر، كما أن الدعم الإضافي يتضمن وحدات سكنية تحت الإنشاء للمشاريع المتاحة في الخارطة السكنية للحصول على هذا الدعم، يجب على المستفيدين تقديم معلومات عن رواتبهم وتفاصيل حساباتهم البنكية للثلاثة أشهر الأخيرة.

وأخيرا عزيزي القارئ لقد أستعرضنا لك اليوم الرد على إجابة السؤال المتداول وهو متى صرف دعم سكني شهر سبتمبر؟، كما تعرفنا على كم يوم باقي على اليوم الوطني السعودي 93 نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.