حيلة سحرية لتنظيف الحلل الاستانلس والالومنيوم من كل السواد والإصفراا وهترجع تلمع وتبرق

حيلة سحرية لتنظيف الحلل الاستانلس والالومنيوم من كل السواد والإصفراا وهترجع تلمع وتبرق
حيلة سحرية لتنظيف الحلل الاستانلس

يتراكم على حلل الاستانلس والالمنيوم أيضا العديد من طبقات الدهون بالإضافة إلى البقع والاوساخ بسبب غسيل الحلل بطريقة غير كافية لإزالة الدهون مما يؤدى إلى حرق تلك الدهون ثم تراكمها على الحلل يؤدى ذلك إلى تكون طبقة سوداء بالإضافة إلى الاوساخ ليبحث بعدها العديد من النساء على كيفية التخلص من الحروق التي تكونت على الحلل وبالفعل يوجد العديد من الوصفات التي تساعد على القضاء عليها وإعادة شكل الحلل إلى مظهرها كما كانت عليه.

حيلة سحرية لتنظيف الحلل الاستانلس والالومنيوم من كل السواد والإصفراا وهترجع تلمع وتبرق
حيلة سحرية لتنظيف الحلل الاستانلس

وصفات تنظيف الحلل

وصفة الخل، يعتبر الخل من المكونات الطبيعية التي تعمل على التخلص من الحروق نتيجة تراكم الدهون على الحلل وإعادتها جديدة لامعة بدون سواد أسفلها وتتكون الوصفة من كوب واحد خل وملعقة كبيرة من البيكنج بودر وملعقة من ملح الليمون وقطعة متوسطة من سلك المواعين بالإضافة إلى أي سائل منظف الأطباق.

وصفة الخل لتنظيف الحلل

تحضر الخلطة من العديد من الخطوات السهلة فتقوم ربة المنزل بتحضير وعاء ثم تقوم بإضافة كافة المكونات ثم تقلب لتختلط معا وتصبح خليط متجانس ثم بعدها تقوم بوضع قطعة السلك داخل الخليط ويتم مسح أسفل الحلل مكان الحروق والأوساخ ثم يتم شطف الحلل بالماء بعدها سوف نرى مدى تنظيف الحلل والتخلص من الحروق والدهون.

وصفة النشا لتنظيف الحلل

تعتبر أيضا وصفة النشا من الوصفات الرائعة للتخلص من حروق الدهون والأوساخ وتتكون من ملعقة واحدة من النشا وملعقة واحدة من الشبه المطحونة وأيضا ملعقة واحدة من ملح الليمون بالإضافة إلى سائل منظف وقطعة متوسطة من سائل المواعين.

يتم وضع جميع المكونات في إناء على النار وتترك حتى مرحلة الغليان بعدها توضع الحلل فيها لمدة لاتقل عن 10دقايق وبعدها يتم غسل الحلل بالسلك وتشطف الحلل بالماء وستلاحظ الفرق الواضح من استخدام هذه الخلطة في تنظيف الدهون والأوساخ.

وصفة بيكربونات الصوديوم لتنظيف الحلل

يمكنك الحصول على خليط التنظيف من خلال خلط كمية من البيكربونات الصوديوم مع الماء حتى يصبح خليط متجانس ثم يتم غسل الحلل بالخليط حيث تعمل الخلطة كمادة كاشطة طبيعية تقوم بإزالة بقايا الدهون والأوساخ.