بعد إعلان عدم نقلها على بي إن سبورت .. هذه القناة ستنقل مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في السوبر الأفريقي

بعد إعلان عدم نقلها على بي إن سبورت .. هذه القناة ستنقل مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في السوبر الأفريقي

تعتبر المباراة ما بين اتحاد العاصمة الجزائرية وفريق الاهلي عبارة عن لغز محير لكل محبين الكورة ومشجعين فريق الأهلي، وهذا بعد الازمة التي حدثت بين قنوات بي ان سبورتس وبين الكاف، فاصبح هذا اللغز الذي يتساءل عنه الجماهير في مصير نقل المباراة، وفي نهائي السوبر الافريقي تقام المباراة بين الاهلي واتحاد الجزائري على ارض ملعب الملك فهد الرياضي وذلك في المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف في المساء من يوم الجمعة.

بعد إعلان عدم نقلها على بي إن سبورت .. هذه القناة ستنقل مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في السوبر الأفريقي

مباراة السوبر الافريقى أين ستنقل

قد تم الكشف عن مصير المباراة ما بين الاهلي واتحاد العاصمة الجزائرية، من خلال مصدر من داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)، في حين اشار الى ان حقوق نقل المباراة مع قناة بي ان سبورتس الي ان يحدث جديد وعندها سيتم الاعلان عنه بشكل رسمى، اي انه الى هذا الوقت سوف يكون عرض المباراة على قناة بي ان سبورتس الا اذا تغير في هذا الامر.

شاهد ايضا: موعد مبارة الكلاسيكو القادم 2023 الودية بين ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة للمباراة

بعد إعلان عدم نقلها على بي إن سبورت . هذه القناة ستنقل مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في السوبر الأفريقي 2

سبب فسخ كاف العقد مع قناة بي ان سبورتس

  •  حسب ما ذكرت شبكت بي بي سي قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم ان يفسخ العقد مع قناة بي ان سبورت وذلك من جانب واحد، وكان سبب فسخ العقد بينهما قيام القناة القطرية بانتهاك العقد.
  • وحسب ما ذكرت شبكة بي بي سي ايضا أن قناة كاف قد قات بإبلاغ الادارة العامة لقنوات بي ان سبورتس انها قررت فسخ العقد الموجود بينهما وذلك من بداية شهر سبتمبر، وانها تعمل بشكل قانوني من اجل انهاء الخطوات اللازمة لفك الارتباط بينهما.

ما هي القنوات الناقلة لمبارة الاهلي واتحاد الجزائر وموعدها

حتى وقتنا هذا المباراة ما بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الافريقي يتم اذاعاتها على شبكة bein sport، وتعتبر قناة bein sport Hd 6 بالتحديد هي القناة الناقلة الحصرية لكل البطولات الأفريقية التي تقام في منطقة الشرق الاوسط وكذلك شمال افريقيا.

ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة على ملعب الملك فهد الرياضي.