موقع الحصول على نتائج البكالوريا في سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب جميع الفروع والمحافظات moed.gov.s

موقع الحصول على نتائج البكالوريا في سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب جميع الفروع والمحافظات moed.gov.s
نتائج البكالوريا في سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب

نتائج البكالوريا في سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب هو ما يبحث عنه جميع الطلبة والطالبات الآن بعدما انتهوا من دخول اختبارات الدورة الأولى أخر العام، وكانت مصادر مقربة قد صرحت أنه من المتوقع الإعلان عن نتائج البكالوريا 2019 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية خلال الأيام القليلة المقبلة، وسنرفق لكم رابط الدخول للحصول على نتائج البكالوريا في سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب لجميع المحافظات السورية.

موقع الحصول على نتائج البكالوريا في سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب جميع الفروع والمحافظات moed.gov.s
نتائج البكالوريا في سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب

وسوف يتم عقد مؤتمر صحفي بحضور السيد وزير التربية السورية ومجموعة من مسؤولي الوزارة من أجل الإعلان عن نتائج بكالوريا سوريا الدورة الأولى، كما سيتم الكشف عن أسماء أوائل البكالوريا السورية، والجدير بالذكر أنه بعد انتهاء الامتحانات بدأت مباشرة اللجان في عملها من تصحيح ومراجعة.

نتائج البكالوريا في سوريا 2019

أكد وزير التربية والتعليم السوري أن اللجان الخاصة بالتصحيح والمراجعة النهائية لكراسات الإجابة للطلبة والطالبات قد انتهت بنسبة 95% من تصحيح أوراق الطلبة والطالبات وتبقى القليل فقط على اعتماد نتائج البكالوريا في سوريا بجميع المحافظات السورية.

فيما أوضح وأكد هزوان الوز وزير التربية والتعليم أن امتحانات البكالوريا السورية قد مرت بسلام دون تسجيل حالات غش أو مشكلات تواجه الطلبة والطالبات أثناء سير عملية الامتحانات للدورة الأولى بكالوريا سوريا، مشيراً أن الوزارة قامت بعمل الإجراءات اللازمة لعدم تسريب أي من أسئلة الامتحان.

  • رابط نتائج البكالوريا 2019 للفرع العلمي
  • رابط نتائج البكالوريا 2019 للفرع الأدبي
  • رابط نتائج الثانوية العامة سوريا الشرعية
  • رابط نتائج البكالوريا التجارية
  • رابط نتائج الشهادة الثانوية النسوية
  • رابط نتائج الشهادة الثانوية الصناعية

نتائج البكالوريا 2019 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب

فيما صرحت مصادر قريبة فيما يخص موعد إعلان نتائج البكالوريا في سوريا ٢٠١٩ حيث أكدت أنه من المتوقع إعلان نتائج بكالوريا سوريا خلال نهاية الأسبوع الجاري، وإليكم أدناه رابط موقع وزارة التربية السورية للحصول على نتائج البكالوريا 2019 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب.

دخول موقع وزارة التربية http://www.moed.gov.sy/site

وقد أطلقة وزارة التربية السورية الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي يمكنكم من خلالها متابعة أهم وأخر الأخبار عن النتائج الرسمية لدورة الأولى بكالوريا سوريا.

الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية

هذا وسنقوم بالعمل على تفعيل الروابط المرفقة بعالية من أجل الوصول لمعرفة نتائج البكالوريا في سوريا 2019 لجميع الفروع وبجميع المحافظات السورية، أسرة موقع النيل الإخباري تتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلبة وطالبات بكالوريا سوريا.