‏أشبه بالخيال .. انطلاق أضخم سفينة في العالم بخمسة اضعاف حجم التايتانيك

‏أشبه بالخيال .. انطلاق أضخم سفينة في العالم بخمسة اضعاف حجم التايتانيك

‏ انتشر الخبر عن أن هناك سفينة سياحية كبيرة الحجم، تقارن بخمسة اضعاف من حجم سفينة التايتانيك حيث أن هذه السفينة تستعد من أجل الإبحار في السنة القادمة، يوجد العديد والكثير من الوسائل الترفيهية على هذه السفينة، ما تتسع هذه السفينة لأكثر من 5000 سائح، حيث تعد هذه السفينة اكبر سفينة في العالم الوقت الحالي، وهناك تجهيزات كبيرة من اتمام انطلاق هذه سفينة الضخمة.

‏أشبه بالخيال .. انطلاق أضخم سفينة في العالم بخمسة اضعاف حجم التايتانيك

‏انطلاق اكبر سفينة في العالم

  • حسب صحيفة ديلي ستار ، فإن السفينة ضخمة التي يطلق عليها اسم Royal Caribbean’s Icon of the Seas ‏تعد اكبر سفينة سياحية صنعت في العالم، ومن المقرر أن تبحر في بداية عام 2024، وسوف تأخذ لقب من احد السفن التي تتبع لخطوط الرحلات البحرية  Wonder of the Seas.
  • تقدر سعة هذه السفينة استيعاب اكثر من 5000 سايح، حيث انها بحجمها الضخم هذا تعتبر بحجم مدينة صغيرة، وسوف يكون على متن هذه السفينة الكثير من الألعاب والخدمات التي سوف تقدم من أجل بقاء المسافرين مستمتعين في الرحلة على متن هذه السفينة.

شاهد ايضا شاهد سفينة خوفو التي يحتفل جوجل بالذكرى الـ65 لإكتشافها khufu ship

‏أشبه بالخيال .. انطلاق أضخم سفينة في العالم بخمسة اضعاف حجم التايتانيك

‏مميزات وخدمات اكبر سفينة في العالم

  • ‏ تحتوي هذه السفينة الضخمة على الكثير من الخدمات الكبيرة والمميزات الضخمة، ومن أهم هذه الخدمات هو وجود حديقة مائية كبيرة، حيث تعد أكبر حديقة مائية بحرية في العالم، ويطلق على هذه الحديقة اسم الفئة ٦.
  • سوف تضم ستة من المنزلقات المائية وبهذا تكون قد حطمت الأرقام القياسية، كما أنها تحتوي على أسرع المنزلقة المائية في البحر، وتحتوي أيضا على قطرات شبه عمودية.
  • فيها أول طوف عائلي حيث تنزلق داخل البحر.
  • ‏يوجد عدد من حمامات السباحة على متن هذه السفينة، تستطيع من خلال هذه الخدمات المميزة أن تقوم بالاسترخاء والتمتع بالرحلة، حيث تحتوي السفينة على سبع حمامات السباحة، وأيضا تضم تسعة حمام دوامية.
  • السفينة كبيرة جدا حيث انه تم تقسيمها إلى ثمانية أحياء وذلك من خلال 20 طابق.
  • هناك طابق يكون مخصص للعائلات ويطلق عليه حي Surfside، وهذا الحي يقوم بتوفير إقامة على مدار اليوم، كما أنه يحتوي على مسبح للكبار ويحتوي أيضا على منتزه مائي وللاستمتاع بالشمس هناك كراسي استلقاء للتشمس ويحتوي أيضا على بارتي الوجبات الخفيفة.