هل سيرحل مدرب الأهلي السعودي ويحل محله بلماضي

هل سيرحل مدرب الأهلي السعودي ويحل محله بلماضي

يعرف عن المملكة العربية السعودية مدى اهتمامها الكبير بالمجال الرياضي، وأنها تعمل على توفير كل ما يمكن من أجل أن تتمكن النوادي الرياضية فيها من تحقيق أفضل الانجازات مما يعود بالفائدة على المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم، فالنادي الأهلي السعودي هو أحد أشهر النوادي في السعودية ويوجد له الكثير من المحبين والمعجبين سواء بداخل المملكة أو خارجها، وذلك لما يقدمه من مستوي لعب مميز في رياضة كرة القدم.

هل سيرحل مدرب الأهلي السعودي ويحل محله بلماضي

هل سيحل بلماضي مكان مدرب الأهلي

يعمل كل فريق من الفرق الرياضية على محاولة اختيار أفضل المدربين الذين من شأنهم أن يقوموا بتحسين اوضاع النادي ويزيدوا من تدريب الفرق مما يؤهلهم الى الفوز بالمسابقات الرياضية بالمملكة.

  • ذكرت العديد من المصادر في المملكة أن المدرب الجزائري جمال بلماضي رفض العرض المغري الذي تم تقديمه اليه من قبل نادي الأهلي السعودي.
  • فقد تلقى في السابق عرضاً مغرياً من أجل أن يقوم بتدريب النادي والعمل في الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن، وان يكون بذلك خلفاً للمدرب الحالي الألماني ماتياس يايسلة.

سير المفاوضات مع بلماضي

تفكر دوماً إدارة كل نادي بالطريقة التي يمكنها من خلالها أن تجعل فريقها من أفضل الفرق على الإطلاق وذلك عبر جلب أفضل المدربين الذين يمكن أن يصنعوا من فرقهم أحد المعجزات التي تتمكن من تحقيق الانتصارات.

  • ذكرت إدارة الأهلي أنها لم تتدخل في المفاوضات مع بالماضي.
  • وأنه كان واحداً من الأسماء التي قد تم ترشيحها من أجل تدريب الفريق، ولكن اتجه فيما بعد النادي الى المدربين الأوروبيين وتعاقد مع يايسلة.
  • وعمل الأهلي على التعاقد مع بلماضي بعد أن تمكن من احراز لقب كأس الأمم الأفريقية عام 2019 للمنتخب الجزائري، ولكن لم تنجح تلك المفاوضات وبقى المدرب مع منتخب الجزائر الملقب بمحاربي الصحراء.
  • حيث تم عرض مبلغ 2 مليون يورو شهرياً على بلماضي، مقابل تدريب فريق الأهلي ولكنه رفض.
  • يذكر أن بلماضي يبلغ من العمر 47 عام ومرتبط بعقد مع المنتخب الجزائري حتى عام 2026، وقد جاء المبلغ المعروض عليه سابقاً أكثر بعشرة أضعاف مما يحصل عليه من المنتخب الجزائري.