مفاجأة صقور الجو.. وزارة الدفاع ستشارك في أضخم العروض الجوية باليوم الوطني السعودي 93

مفاجأة صقور الجو.. وزارة الدفاع ستشارك في أضخم العروض الجوية باليوم الوطني السعودي 93

قامت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية في صباح يوم السبت من الاعلان عن مشاركتها في العروض الجوية للاحتفال في اليوم الوطني السعودي 93، والتي ستقوم من خلالها القوات الجوية في هذه العروض ب 14 مدينة، وهي الرياض، وجدة، والدمام، والظهران، والجوف، والجبيل، والاحساء، والطائف، والباحة، وتبوك، وابها، وخميس مشيط، والخبر.

مفاجأة صقور الجو.. وزارة الدفاع ستشارك في أضخم العروض الجوية باليوم الوطني السعودي 93

مفاجآت وعروض ضخمة جوية وبحرية في اليوم الوطني 93

أعلنت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية ان القوات الجوية ستقوم في تقديم العروض الضخمة والجوية من خلال طائراتها، وستكون هذه العروض في عدة مدن من المملكة، بالإضافة أيضًا الى تقديم عروض جوية مُبهرة في تشكيلات متنوعة في اليوم الوطني السعودي 93، حيث أن من أبرز العروض البحرية في المملكة العربية السعودية التي قامت القوات البحرية في المملكة العربية السعودية من الاعلان عنها، هي المسيرات عبر الاسطول الغربي والشرقي، والتي ستقوم في مدينة الرياض بعرض الدراجي.

صقور الجو. وزارة الدفاع ومشاركتها في أضخم العروض الجوية باليوم الوطني السعودي 93 1

عروض القوات البحرية في اليوم الوطني 93

يوجد هنالك العديد من العروض التي سوف تقام بمدينة جدة، والتي هي ستكون عن طريق استعراضات بحرية، وستشكل مجموعة من الزوارق التابعة للأمن البحري، بالإضافة الى العروض الجوية التي سوف تقام على شكل عامودي، وسوف نرى الكثير من العروض الاخرى، مثل العروض العسكرية والمسيرات وعروض الخيل وغيرها الكثير، ومن الممكن أيضًا ان يكون هنالك عروض للأسلحة والمعدات في اليوم الوطني السعودي 93.

قامت القوات البحرية بالتصريح حول العديد من العروض على شاطئ الفناتير في الجبيل، والعروض التي سوف تكون من خلال الزوارق البحرية، والتي يُقدم من خلالها مهارات العسكريين، بالإضافة الى وجود عروض الطائرات العامودية، وعروض الالوان الشعبية، والفعاليات المخصصة للأطفال.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على أهم العروض الضخمة التي قامت كل من القوات الجوية والقوات البحرية في الافصاح عنها، والتعرف على المدن التي سوف تقام بها هذه العروض.