مفاجأة خاصة.. اقامة متحف لأساطير كرة القدم في الرياض 2023

مفاجأة خاصة.. اقامة متحف لأساطير كرة القدم في الرياض 2023

قام رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ في الاعلان على ان موسم الرياض للعام 2023، سوف يشتمل على متحف لأساطير كرة القدم، والذي سيكون المتحف الأكبر على مستوى العالم، واحتوائه على أكثر من 30 ألف قطعة نادرة لأبطال كرة القدم، وهو سيكون بالمرتبة الثانية بعد فرع مدريد، وسنتعرف من خلال هذا المقال حول أهم التفاصيل عن هذا الاعلان.

مفاجأة خاصة.. اقامة متحف لأساطير كرة القدم في الرياض 2023

متحف في موسم الرياض 2023 لأساطير كرة القدم

تم التصريح على إطلاق متحف في مدينة الرياض للموسم 2023، وسيكون لأساطير كرة القدم، حيث اضاف الى ان كأس موسم الرياض سوف يشهد على مشاركة كل من الهلال والنصر وفريق كبير وعالمي يقوم في تنظيم النظام الدوري والمباريات العالمية الاخرى، والتصريح على وجود مهرجان للمصارعة أيضًا، كما أشار الى ان المتحف الذي سيطلق خلال موسم الرياض 2023 انه تم تصميمه في طريقة عصرية، وذلك حول الشخصية الاسطورة كريستيانو رونالدو، والقصة التي بدأت كرة القدم من خلالها، وأهم الجوائز والألقاب التي حصل عليها خلال مسيرته الكروية.

مفاجأة خاصة. اقامة متحف لأبطال كرة القدم في الرياض 2023 1

مفاجأة خاصة لفريق الهلال والنصر موسم الرياض 2023

تم الكشف من قبل العديد من الصحف السعودية حول الفعاليات التي ستقام خلال موسم الرياض 2023، والذي سيكون من خلاله العديد من المفاجآت المختلفة، وان الاحداث الرياضية ستكون خلال هذا الموسم كما يأتي:

  • نزال حزام موسم الرياض: ويعد هذا النزال بأنه من أكبر النزالات في الملاكمة، والوزن الثقيل.
  • متحف ليجندز: وهو سيكون اول متحف لأساطير كرة القدم في العالم، واحتوائه على حوالي 30 ألف قطعة نادرة الوجود.
  • نادي الملاكمة: وهو نادي فريد من نوعه بالشراكة مع مايك تايسون، واحتوائه على اول صالة للألعاب الرياضية المخصصة لتطوير وتدريب الملاكمين.
  • متحف Cr7: تم تصميم هذا المتحف في طريقة جديدة حول الدون رونالدو وقصته، وأبرز ألقابه وجوائزه الشخصية، والعديد من التجارب الاخرى.
  • تجربة 433: يتم استضافة من خلاله نجوم كرة القدم، والذي سوف ينقل الينا أهم القصص الواقعية، والجوائز العالمية لاول مرة.
  • متحف WWE: وهذا المتحف يتكون من العديد من التجارب الخاصة، والذي يتم تقديمه من خلال تقنية والشعور انهم داخل الحلبة معهم، ومليء بالإثارة.
  • كروان جول: وهو يعد من أكبر المهرجانات للمصارعة حول العالم، ويقوم بالمشاركة به أحد أبطال المصارعة وهو جون سينا.