استعيدي شبابك وإطلالتك الجميلة .. مع هذه الوصفة السهلة لزيادة الكولاجين

استعيدي شبابك وإطلالتك الجميلة .. مع هذه الوصفة السهلة لزيادة الكولاجين

هل تحلمين بالحفاظ علي بشرة نضرة وشابة وصحية تشع بالجمال؟. إليكم بعض المعلومات المفيدة التي تجعلك ليس  بحاجة لأي عملية جراحية، وتكاليف ومنتجات باهظة الثمن، إليكم تلك الوصفة البسيطة والطبيعة الفعالة لأجل تعزيز إفراز الكولاجين في جسمك، وتجعل لديك شعور بالحيوية والشباب مرة أخري، ولو كنت في العشرينات من عمرك، ستكتشفين بأن ليس هناك أي شيء أسهل من تلك الوصفة البسيطة، تابعوا معنا القراءة لنتعرف علي السر الجمالي الذي سيغير حياتك.

استعيدي شبابك وإطلالتك الجميلة .. مع هذه الوصفة السهلة لزيادة الكولاجين

سر الشباب الأبدي لصيغة طبيعية لزيادة إنتاج الكولاجين

جميعاً نسئل حول الكولاجين وما أهميته للبشرة، وماذا يفعل لنضارة البشرة، وما هي الطرق المناسبة لكيفية استخدامه تابعوا معنا الوصفة المكونة من خليك زيت الزيتون، وعصير الليمون فقط بدون أي زيادة، تابعوا معنا الخطوات السهلة والبسيطة في النقاط التالية:.

  • اول ما علينا فعلة بأن نأتي في وعاء ونضع معلقتين من زيت الزيتون البكر الممتاز..
  • وبعدها نقوم بإضافة ملعقة أو ملعقتين من عصير الليمون، يضع لحتي الصباح الزيت سائلا، ليتم وضعه علي البشرة.
  • ومن ثم نضع الخليط علي الوجه كاملاً، ونقوم بالتدليك الجليد جيد، وبالأخص في مناطق الوجه التي تحتاج شد او بها ندوب نركز عليها أكثر.
  • وعند عملية التدليك يجب الانتباه ومراعاة التدليك برفق ونعومة لمدة خمس دقائق، والسبب أن التدليك يحفز إفراز الكولاجين، عند القيام بغسل عملية الوجه يجب التدليك بالشكل الدائري لتفتيح البشرة بشكل أروع وأجمل.

ما هي الأمور المسببة في تدني مستويات الكولاجين

  • مما لا شك بأن هناك الكثير من العوامل والأمور المسببة في انخفاض نسب الكولاجين في جسم الأنسان، ومن تلك العوامل التالية هي:.
  • أولاً التدخين: نسبة التدخين المتواجدة في السجائر ليس لوحدها بل تتواجد مع مركبات كيميائية مسببة في تلف كولاجين البشرة، وفقدان الجلد لمرونته.
  • الشمس: عند التعرض لأشعة الشمس بدون حماية او واقي شمس فإن البشرة تتعرض للأشعة الفوق بنفسجية ضارة، تسبب في تفكك كولاجين البشرة.
  • من أحد الأسباب التي تؤثر علي البشرة منها يتمثل في: اتباع حمية غذائية غنية بالسكريات والكربوهيدرات  المعالجة، أو الإصابة ببعض أمراض المناعة الذاتية.