‏مشهد صادم … في تركيا سائح كويتي يتعرض للضرب بشكل مبرح شاهد السبب

‏مشهد صادم … في تركيا سائح كويتي يتعرض للضرب بشكل مبرح شاهد السبب

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة فيديو صادم لسائح كويتي داخل الأراضي التركية، حيث ظهر في هذا الفيديو انه تم الاعتداء على سائح من دولة الكويت وذلك في مدينة طرابزون التركية، وظهر خلال الفيديو وهو ملقى على الأرض وغائب عن الوعي بلا أي حركة، حيث وتجمع حوله عدد من أقاربه ومجموعة كبيرة من المارة، وانتشر هذا الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أثر هذا الفيديو جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت الكثير من التعليقات على هذا الفيديو الصادمة.

‏مشهد صادم … في تركيا سائح كويتي يتعرض للضرب بشكل مبرح شاهد السبب

‏تعليقات صادمة على فيديو الاعتداء

  • ‏بعد انتشار الفيديو الخاص بالسائح الكويتي بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، قام حساب تركي بالتعليق على هذا الفيديو وعلى المشاهد، وقام بتوضيح إن الذي حدث ما هو إلى سوء تفاهم، وقد تم إيقاف المعتدين، وتم العمل على نقل المصاب من اجل ان يتلقى العلاج في المستشفى.
  • وايضا جاءت تعليقات من حساب شؤون التركية على فيديو السائح الكويتي في تركيا الذي انتشر على منصة التواصل الاجتماعي إكس، بأن السائح الكويتي قد تعرض لإصابة في الراس وكانت شديدة، حيث تم الاعتداء على هذا السائح من قبل بعض الاتراك عندما كان يسير مع عائلته في ميدان المدينة.

‏تفاصيل حادثة الاعتداء على سائح كويتي في تركيا

  • ‏تم إصدار بيان من قبل المكتب بحاكم طرابزون يخص تفاصيل الواقعة وقد أعلن انه قد تم توقيف المتهم الذي قامة بالاعتداء على السائح، وجاء هذا البيان حسب ما تم ذكره من قبل موقع تركي بوست.
  • حسب ما جاء في البيان أنه في الساعة 22:20 وذلك في يوم 16.09.2023 في ميدان ساحة مدينة طرابزون قامت الشرطة بمحاولته هدية الخلاف الذي حصل بين اثنين من السياح.
  • ‏قام شخص تركي بالتدخل في الحادث الواقع بين السياح، وكان يسيء الفهم بأنه صياح يقومون رجال الشرطة.
  • بالتالي قام الشخص التركي بضرب احد السياح، وهذا الامر ادى إلى سقوط السائح على الأرض، حيث قامت الشرطة على الفور بتوقف المشتبه به، وذلك حسب تعليمات من النائب العام، وقد تم بدأ التحقيق ضد المتهم.