بعد خيبة أرتا سولار….. كيف يحفز الجهاز الفني للزمالك الفريق لعودة الاعبين بقوة

 بعد خيبة أرتا سولار….. كيف يحفز الجهاز الفني للزمالك الفريق لعودة الاعبين بقوة

في عالم كرة القدم يأتي الانتصار والهزيمة كجزء لا يتجزأ من رحلة الفريق، ويسعي دائماً كلاً من الفريقين بالسعي الكبير في تحقيق الانتصارات الكبيرة، لهذا يجب دائماً علي كلا الفرقين أحياناً لمواجهه التحديات والهزائم والصعوبات الكبيرة التي يتعرضون لها، لأن تلك اللحظات هي من تختبر قوة وصبر الإصرار علي العودة بشكل أقوي من أي وقت مضي، وبما أن تلك اللحظات حدثت بالنسبة لنادي الزمالك بعد خسارة أرتا سولار في الكونفدرالية كانت من أصعب اللحظات التي مرت علي الاعبين في كرة القدم والجهاز الفني، ولكنها ليس النهاية وفقدان الأمل بل كانت أيضاً لحظة تحفيز قوي وتحدي.

 بعد خيبة أرتا سولار….. كيف يحفز الجهاز الفني للزمالك الفريق لعودة الاعبين بقوة

كيف تأثر الزمالك بالهزيمة وماذا قال الجهاز للاعبين

  • بعد أن تم الإعلان علي حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو، علي أهمية عقد جلسة سريعة مع لاعبين كرة القدم بعد الخسائر المفاجئة أمام ارتا سولار الجيوبي بهدفين نظيفين في ذهاب دور ال32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة لكرة القدم الشهيرة التي اقيمت يوم امس السبت في 16-9-2023. في بتنزانيا..
  • وصرح جهاز الزمالك بعد الخسارة بأنه تحدث مع الاعبين علي الأخطاء الفنية التي حدثت وسببت في خسارة المباراة، وبالأخص يجب التركيز علي الناحية الدفاعية.
  • وأضاف ايضاً الجهاز الفني بأن الشوط الثاني قد شهد تراجعاً كبيراً ملحوظاً في الأداء من جانب أغلب اللاعبين.

رد الزمالك علي هزيمة ارتا سولار في الكونفدرالية

  • تحدث جهاز الزمالك  رداً علي استيائه الشديد وحزنة علي ما حصل لعدم استغلال تلك الفرصة التي سمحت أمام اللاعبين في مباراة أرتا سولار.
  •  بالإضافة للرعونة الدفاعية التي سببت في استقبال هدفين مهمان بشكل سريع ومفاجئ في الدور الثاني.
  • وصرح بالمطالبة الجهاز الفني للزمالك من اللاعبين علي ضرورة أهمية غلق ملف الكونفدرالية بشكل سريع لوقت قصير ومؤقت.
  • والتركيز الكبير والانتباه في مباراة بيراميدز المقرر بأن يكون في نهاية هذه الاسبوع يوم الخميس المقبل، لافتتاح مشوار الفريق بالدوري الممتاز.
  • في ختام مقالنا تركنا نظرة علي ما قالة جهاز الزمالك للاعبين كرة القدم، بعد هذه الخسارة الصعبة والمؤثرة عليهم، وكيف يمكنهم استغلالها كفرصة للنجاح والتقدم للأمام والنهوض وتحقيق النجاح في المستقبل القريب العاجل.