شاهد الآن.. استعدادات كرستيانو رونالدو للاحتفال باليوم الوطني السعودي مرتدياً البشت والشماغ

شاهد الآن.. استعدادات كرستيانو رونالدو للاحتفال باليوم الوطني السعودي مرتدياً البشت والشماغ

خلال أيام قلائل تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي، ذاك اليوم الذي تمكن فيها الملك عبد العزيز آل سعود من توحيد أقطار المملكة تحت كلمةٍ وواحد وتغيير اسمها من بلاد الحجاز الى المملكة العربية السعودية، حيث يحتفل كل من يتواجد بهذه المناسبة التاريخية العظيمة معبرين عن حبهم للوطن، حتى الجاليات الأجنبية التي تتواجد في المملكة تشارك أهلها احتفالاتهم وهم سعيدين بذلك فنراهم يرتدون الزي السعودي الرسمي تعبيراً عن الأمر.

شاهد الآن.. استعدادات كرستيانو رونالدو للاحتفال باليوم الوطني السعودي مرتدياً البشت والشماغ

احتفالات اليوم الوطني السعودي بداخل الأندية الرياضية

كل شبرٍ في المملكة سيحتفل بهذا اليوم العظيم الذي يعتبرونه يوم وولادة بلادهم، حتى اللاعبون من الجنسيات الأخرى والأجنبية يشعرون بالسعادة تجاه اشراكهم في تلك المناسبات كأنهم جزءٌ لا يتجزأ من البلاد.

  • في كل عام تقيم الأندية الرياضية السعودية بداخل مقراتها، بهدف ابراز الهوية الوطنية السعودية وتعريف اللاعبين الأجانب بشكل التراث السعودي.
  • وبهذه المناسبة بدأت الاستعدادات من قبل نادي النصر السعودي للاحتفال بشكل يليق بتلك الذكرى الوطنية.
  • اللافت للأمر هو ظهور اللاعب كريستيانو رونالدو كابتن الفريق وهو يرتدي الزي السعودي الرسمي المعروف بالبشت والشماغ، مع الثوب السعودي.
  • ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات للحفل الذي سيتم اقامته في خلال الأسبوع القادم.

مشاركة النجم كريستيانو رونالدو في احتفالات اليوم الوطني السعودي

تتواجد العديد من الجنسيات المختلفة في المملكة العربية السعودية، وقد قامت المملكة باستقدام العديد من اللاعبين من أندية أوروبية مختلفة بعقودٍ رسمية من اجل اللعب في الأندية السعودية.

  • في العام الماضي ظهر النجم رونالدو وهو يرتدي الثوب السعودي وقد أدى رقصة العرضة مع باقة ابناء النادي.
  • حيث ساهم النجم رونالدو بتحقيق الفوز لنادي النصر أما فريق الرائد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في الجولة السادسة ضمن دوري روشن للمحترفين.
  • وتمكن النجم من تسجيل الهدف الثالث مما يرفع رصيده الى سبعة اهداف، ليصبح في مقدمة اللاعبين الهدافين في الدوري السعودي.
  • ويأتي اللاعب ساديو ماني السنغالي بعد رونالدو بستة أهداف في الدوري.

ختاماً، يبقى الاحتفال باليوم الوطني من الأمور التي من شأنها أن تدخل السعادة على قلوب الملايين من السعوديين في مختلف أماكن تواجدهم.